"ششش لا توقظها".كان ذلك همس هاري الذي جعلني اتقلب في نومي.
"عليك تغطيه مؤخرتها يمكننا رؤيه نصفها من هنا".و كان هذا صوت لوي.
تنهدتُ و انا اشعر بالغطاء يغطي جسدي كاملاً, انني اشعربالكسل حقاً لأتحرك او لأستخدم فمي لاوبخهما.
"دعها تسترح".قال هاري و شعرتُ بيده تمسح على شعري ليضيف "فـأنا لا ازال اظن بان ما حدث البارحه حلم".
"انها حبلى بـأبنك و ستطير بها الى باريس كم هذا رائع".قال لوي بصوته العالي.
"هل يمكنك ان تخفض صوتك قليلاً".تمتمتُ و انا اقترب الى صدر هاري اكثر.
"ايقظتها احسنتَ صنعاً لوي".تمتم هاري و هو يمسك بي.
"توقفنا انني كـعمكما العجوز المحتضر عليكما تحملي".قال لوي و جعلني اتثاوب ليضيف لوي "انه اول اسبوع يا الهي كيف سيكون اخر شهر يا ترى هل سيكون هاري فاقد عقله ام لا".
"فقط اطرده ارجوك".همستُ لـهاري و انا اراه يبتسم و يلمس وجنتي.
"سنذهب لـباريس لأسبوع حبيبتي لا يوجد هناك لوي او اي شخص غيره".قال هاري.
"لحسن حظكما بأنني متكسر كلياً ولا استطيع السير".قال لوي.
"بدأتُ احب حظي حقاً".قلتُ و انا اشارك هاري الضحك عندما حاول لوي ان يلقي علي الوساده لكن اتاه شد عضلي في كتفه.
كل ما كان يفعله لوي هو الصراخ علينا و على بينر و سنان و يلعب مع الفراخ و هو يراقبنا نحزم حقائبنا و يخبر هاري ان اصحبتُ حبلى بـتوأم لن ينصدم لانه كالآله لا يتوقف و هذا كان كافي ليجعل هاري يقفز فوقه و يبدأن بالعراك كالاطفال و ها انا ذا اعيد حديث ايلينور برأسي, فقط تخيلي كيف ستبدوا شقتكما بـطفل و قطان و ثلاث فراخ, ستكون تلك حرب عالميه بحق.
"هاري انني جائعه".قلتُ و انا اراه يتدحرج من السرير و يقع على الارض و يقفز و هو يخبرني بانه سيعود بالطعام.
"ماذا فعلت لعقله؟".سألتُ لوي و انا اراقب هاري يصطدم بالباب قبل ان لا يخرج.
"لقد صفعتُ جبينه ربما اذيتُ نظام عقله قليلاً".قال لوي و انا اراه على سرير المشفى في غرفه هاري و جعلني اتمتم "هل سيعجبك الامر ان رايت ممارستنا امامك".
"بحق الله لم اكن انا من يريد ان يرى تغزلكما حتى لكن هاري اخبرني بانه سياخذك الى باريس و غرفته ادفئ من غرفتك التي تجعلني اشعر بانني في القطب الشمالي".قال لوي.
"كم اريد المغادره و الارتياح من صوتك".قلتُ و انا اسمعه يضحك و يقول "من كان يريد مني ان استيقظ لأخبره بما يفعل يا ترى؟".
نظرتُ اليه و انا اسمع صوت هاري يعود الى الغرفه ليحضر المطبخ كامل معه.
"ما كل هذا؟".سأل لوي و هو ينظر الى البسكويت و الفواكه و الشاي المجمد و ايضاً احد قطع الكعك الذي صنعته ايلينور.
أنت تقرأ
Little Talks - الاحاديث القصيرة
Fanfiction"ليس هناك شيئاً يجمعنا غير احاديثنا القصيره التي نخوضها في ذلك المقعد امام النافذه حيث كنتُ اخذ قطعه تلو الاخرى منه الى ان علمتُ بأنه لم يكن المجرم الذي اخبرني به الجميع فـليس هناك ادنى شك خلف تلك الابتسامه الخجوله و العينان الخضراء و البراءه التي ي...