Chapter 53

9.9K 684 424
                                    

دبل ابديت لاول مره في حياتي اسويها لان مافيه شيء احسن اسويه غير اكتب و اشوف ردات فعلكم.

-

مضت الأيام و نحن نتسكع مع هيدين الذي هو ادوارد و لينس التي يتضح بانها كانت متزوج من رجل و هي تخبر هاري بانها اصبحت تحب الرجال عندما قابلت زوجها و كان لقائهم غريب حقاً فهو كان شرطي و هي كانت سجينه و هذا ازعجني قليلاً لكنها متزوجه و لديها طفل لهذا لا باس بالامر.

و الان نحن في الشقه اراقب هاري يسقط هنا و هناك و هو يرتب الحقيبه مع هيدين الذي كان على الاريكه المقابله للسرير يراقب هاري كما افعل, راقبت هاري يسير الى خارج الغرفه و هو يصرخ علينا باننا اغبياء و كُسالى و هو يصطدم بالباب و انا اتنهد و انظر الى معدتي و اتمنى بان الطفل لن يحصل على غباء ابيه.

"كيف يبدوا الامر هناك؟".سأل هيدين.

"لا تزال غير متاكد بالامر؟".سألته و انا اراه يومئ و يقول "اريد البقاء مع اخي لكنني لا اعلم كيف يكون الامر هناك اين ساعيش اين ساعمل".

قهقهت و انا اقول "لا تقلق هاري سيتكلف بالامر كله لكنه من الغريب بان تاتي هكذا الا تظن".

رفع كتفه و هو يقول "لسنين و انا احلم عنه و استقيظ لاتمنى بانه لا يزال على قيد الحياه لالتصق به و الان هو على قيد الحياه لهذا لا اريد تضيع مزيد من الوقت".

"علي ان اخبرك بالامر هناك غير هنا الجميع يعامل هاري بانه مجرم و الان مع ما حدث له الوضع ربما سيكون سيء الاخبار لا تزال تتحدث عن الامر".قلتُ و انا اراقب هاري يعود و هو ينظر الينا.

"انني لا احبكم".تمتم هو يحمل الحقائب و هو يسير الى خارج و ارى هيدين يعبس و يجعلني اقول "أنه فقط يريدك ان تشعر بالذنب".

"الا تشعرين؟".قال و انا انظر الى معدتي و اقول "ليس بعد ان اصبحت حبلى بسببه".

"هيا هيا لا تزالين نائمه".قال هاري و هو يساعدني على النهوض و اراه يسير الى الطاوله لياخذ هاتفي و هاتفه و الكاميرا و يضعها في حقيبتي.

"هل وجدت عقلك بينهم؟".سألته و انا اراه يشغل حلقه من الكلاب الضاله و يدير عينه نحوي لكنه ابتسم بتوسع عندما قال هيدين "يا الهي انني اشاهده عليك ان ترى النسخه الحديثه منه اصبح هناك قطط ضاله معهم في المدينه و ارانب".

"بحق الله انتما!!!!".صحتُ و انا انظر اليهما يضحكان و انا اشعر بانه كابوسي اصبح يطاردني فـأنا لا اتحمل هاري بـكلابه الضاله ليصبح هناك هيدين بـكلابه الضاله و ان كانا توأم فهذا يعني اثنان من هاري يضحكان على نباح الكلاب لا بد بان الطفل سيصبح مثل والده و عمه الان.

الجميع ينظر نحونا بغرابه و انا لا استطيع التوقف عن الضحك عندما ينظر كل من هيدين و هاري الى الجميع بالنظره ذاتها ليخيفوهم و انا اخبرهم بان يتوقفا ما يفعلانه فمعدتي تؤلمني و هاري ظن ان الطفل سيخرج بينما هيدين يضحك و يخبره بان الطفل يضحك على غباءه و لا يريد الخروج و انا اقترب من هاري الذي كان ينظر الينا بانزعاج و هو يتجاهلنا لكنه احضتن خصري بينما نحن نسحب حقائبنا الى المطار القريب منا.

Little Talks - الاحاديث القصيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن