دبل ابديت لاول مره في حياتي اسويها لان مافيه شيء احسن اسويه غير اكتب و اشوف ردات فعلكم.
-
مضت الأيام و نحن نتسكع مع هيدين الذي هو ادوارد و لينس التي يتضح بانها كانت متزوج من رجل و هي تخبر هاري بانها اصبحت تحب الرجال عندما قابلت زوجها و كان لقائهم غريب حقاً فهو كان شرطي و هي كانت سجينه و هذا ازعجني قليلاً لكنها متزوجه و لديها طفل لهذا لا باس بالامر.
و الان نحن في الشقه اراقب هاري يسقط هنا و هناك و هو يرتب الحقيبه مع هيدين الذي كان على الاريكه المقابله للسرير يراقب هاري كما افعل, راقبت هاري يسير الى خارج الغرفه و هو يصرخ علينا باننا اغبياء و كُسالى و هو يصطدم بالباب و انا اتنهد و انظر الى معدتي و اتمنى بان الطفل لن يحصل على غباء ابيه.
"كيف يبدوا الامر هناك؟".سأل هيدين.
"لا تزال غير متاكد بالامر؟".سألته و انا اراه يومئ و يقول "اريد البقاء مع اخي لكنني لا اعلم كيف يكون الامر هناك اين ساعيش اين ساعمل".
قهقهت و انا اقول "لا تقلق هاري سيتكلف بالامر كله لكنه من الغريب بان تاتي هكذا الا تظن".
رفع كتفه و هو يقول "لسنين و انا احلم عنه و استقيظ لاتمنى بانه لا يزال على قيد الحياه لالتصق به و الان هو على قيد الحياه لهذا لا اريد تضيع مزيد من الوقت".
"علي ان اخبرك بالامر هناك غير هنا الجميع يعامل هاري بانه مجرم و الان مع ما حدث له الوضع ربما سيكون سيء الاخبار لا تزال تتحدث عن الامر".قلتُ و انا اراقب هاري يعود و هو ينظر الينا.
"انني لا احبكم".تمتم هو يحمل الحقائب و هو يسير الى خارج و ارى هيدين يعبس و يجعلني اقول "أنه فقط يريدك ان تشعر بالذنب".
"الا تشعرين؟".قال و انا انظر الى معدتي و اقول "ليس بعد ان اصبحت حبلى بسببه".
"هيا هيا لا تزالين نائمه".قال هاري و هو يساعدني على النهوض و اراه يسير الى الطاوله لياخذ هاتفي و هاتفه و الكاميرا و يضعها في حقيبتي.
"هل وجدت عقلك بينهم؟".سألته و انا اراه يشغل حلقه من الكلاب الضاله و يدير عينه نحوي لكنه ابتسم بتوسع عندما قال هيدين "يا الهي انني اشاهده عليك ان ترى النسخه الحديثه منه اصبح هناك قطط ضاله معهم في المدينه و ارانب".
"بحق الله انتما!!!!".صحتُ و انا انظر اليهما يضحكان و انا اشعر بانه كابوسي اصبح يطاردني فـأنا لا اتحمل هاري بـكلابه الضاله ليصبح هناك هيدين بـكلابه الضاله و ان كانا توأم فهذا يعني اثنان من هاري يضحكان على نباح الكلاب لا بد بان الطفل سيصبح مثل والده و عمه الان.
الجميع ينظر نحونا بغرابه و انا لا استطيع التوقف عن الضحك عندما ينظر كل من هيدين و هاري الى الجميع بالنظره ذاتها ليخيفوهم و انا اخبرهم بان يتوقفا ما يفعلانه فمعدتي تؤلمني و هاري ظن ان الطفل سيخرج بينما هيدين يضحك و يخبره بان الطفل يضحك على غباءه و لا يريد الخروج و انا اقترب من هاري الذي كان ينظر الينا بانزعاج و هو يتجاهلنا لكنه احضتن خصري بينما نحن نسحب حقائبنا الى المطار القريب منا.
أنت تقرأ
Little Talks - الاحاديث القصيرة
Fanfiction"ليس هناك شيئاً يجمعنا غير احاديثنا القصيره التي نخوضها في ذلك المقعد امام النافذه حيث كنتُ اخذ قطعه تلو الاخرى منه الى ان علمتُ بأنه لم يكن المجرم الذي اخبرني به الجميع فـليس هناك ادنى شك خلف تلك الابتسامه الخجوله و العينان الخضراء و البراءه التي ي...