Chapter 48

11.6K 735 478
                                    

اغلاق عيناك و انسحابك داخل مغطس حيث المياه تحفك من جميع الجهات و تظن بانك تستطيع التحكم بجسدك و اخراجه قبل ان لا تتخدر اعضائك و يتدخل في حاله السكون و تغرق ببطء من غير ان تشعر حتى بانك تغرق.

انها اثار ما بعد الصدمه انني اعرفها لكنني اجهل لماذا لا استطيع الخروج منها, اجهل لما لا استطيع التحكم بجسدي او اشعر بيدان تسحبني من هذي المياه التي تحفني, انه كما الغرق البطيء الذي من المفترض ان يقتلك لكنه لم يفعل بعدما يراقبك تتوسل اليه اما ان يتركك او يريحك.

"معكِ انني معكِ ارجوكِ كلاي لا تغرقي في افكارك".همس الصوت الوحيد الذي يجعلني ارغب بالخروج من المغطس لكنني اشعر و كما انني لا استطيع.

شعرتُ بـصفعه على وجنتي جعلتني افيق من حالتي و انظر الى ايلينور التي كانت تبتسم و هي تقول "اخبرتك بانه سيجدي بالامر".

"لما فعلتي هذا؟".سألتها و انا اراقبها تدير عينها و تقول "ما كان من المفترض ان يفعله الاحمق".

"لستُ احمق!".قال هاري في الوقت ذاته الذي قلت "انه ليس احمق".

"انتما احمقان انتهى النقاش".قالت ايلينور و هي تحمل حقيبه الثياب و تضيف "هيليام يريدك ان تمر بالقسم ليستجوبك بما حصل".

اكتفى هاري بـأن يومأ و يراقب ايلينور تسير الى الخارج لتتأكد بان جيمي قد اتى بالسياره لنعود الى الشقه, عندما خرجت نظر الي هاري و ضغط على يدي.

"ان كان سيجعلك تشعرين بتحس اريد ان اخبر بشيئاً لا احد يعرفه".قال هاري.

"ربما الوقت ليس المناسب لهذا".همستُ.

"استمعي الي ارجوكِ".قال هاري و جعلني اومأ اليه و هو يتنهد و يكمل "ما اخبرك ليام بالقصه لم تكن كامله تماماً لقد ترك بعضاً منها خارجاً لانها تخصني و ليس لديه حقاً بان يخبرك".نظر الي ليتأكد بانه حظى باهتمامي كاملاً و اكمل "انا لستُ بريئاً بالكامل كلاي".

"انت الضحيه هاري".اخبرته و انا اراه يدير راسه و ينظر الي بألم و هو يهمس "لم يكن هما من قتلاه كلياً كلاي".

"ماذا تقصد بالتحديد".همستُ و انا اراه ينحني على ركبتاه و ينظر الي "ليام ترك قطعه من الزجاج عندما كان يساعده على تثبيتي اردتُ ان انهي حياتي لكنني لم ارد ان ارحل ان لم اخرج غضبي عليه و عندما عاد ظننتُ بانني قوي كفايه لاقتله لهذا ساعدني ليام لكنني لم اكتفي بهذا لا اعلم ان قرأتي بعض المقالات او رأتي صور مسرح الجريمه لقد كنتُ مقهوراً كلاي خسرتُ حياتي بسببه اردتُ ان اكون انا من يفعلها لكنني اكتفيتُ بطعنه الى ان ابعدني زين من فوقه و هو يخبرني بانه قد انتهى ان لم افعل ان لم اطعنه كلاي لكان اخذ عقوبته على اغتصابي لانه كان مصاب فقط لا غير قبل ان لا اعود و اطعنه تحت اناظرهم".همس باخر جملته.

Little Talks - الاحاديث القصيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن