Chapter 57

10.6K 661 277
                                    


"لوي فقط ابعد يداك".قلتُ و انا اصفع يده عندما أراد اخذ قطعه أخرى من الكعك بالحلوى الذي اعده هاري.

لقد مضت أسابيع الان و نحن نحتفل بـشهر الميلاد و ايضاً يوم ميلاد لوي معاً في المقهى.

معدتي أصبحت اكبر قليلاً الان سأكمل الشهر الثاني بعد ثلاث أيام.

هيليام حاول التحدث الى هاري الذي رفض التحدث اليه و قد صرخ بانه لن يكن والده قط فهو كان يمتلك والد واحد فقط ادوارد ستايلز لا احد غيره و ربما كرهت هيليام الليل كله لانه جعل هاري يبكي و جعلني ابكي مع هاري و نحن نحاول نهدأ بعضنا البعض.

بالطبع لوي اتى تلك الليله ليرانا نبكي ليرينا بعض من رقصاته الشهيره في النادي الليلي ليجعلنا نبكي من الضحك عليه و علي الاعتراف ان صداقتي بـلوي و نايل أصبحت اقوى من السابق.

لنتحدث عن ايلينور و جيمي قليلاً, بالطبع جيمي خطب ايلينور و لقد بكيت من السعاده عندما اخبرونا بان زفافهما بعد عيد الميلاد بيومان لا غير و هذا يجعله قريب جداً و لم اكن سعيده هكذا من قبل حيث اساعد ايلينور في انتقاء فستان الزفاف بينما هاري يساعد جيمي بانتقاء بدله الزفاف ايضاً.

هاري اصبح مصور محترف الان يلتقط صور رائعه ينشرها في الانترنت حيث الكثير اعجبوا بـعمله و بالطبع هناك من يترك بعض التعليقات الكارهة لـكونه مجرم الى الان اعني لقد مضت سنين منذ الحادثه متى سيمضون قدماً؟.

"هل ستقفين تلمسين معدتك كالغبيه هكذا بينما هاري يهجم على الهدايا التي تحمل اسم حلوى عليها؟".قال لوي لادير عيني و انا أقول "كم كانت افكاري رائعه قبل ان لا تتدمرها".

"هل هي تشمل قضيب هاري؟ لانني اريد رؤيه هذا لمساعده ايلينور بالكتابه".قال لوي و انا اقف و أقول "الان اعلم لما انت عازب".

امسكتُ بـذراعه و نحن نسير الى حيث كان الجميع امام المدفئه حيث لهاب النار يلتهم الحطب و صوته المهدئ يملئ المقهى كاملاً بينما هناك شجره ميلاده عملاقه في الزوايه حيث جميع الهدايا بالاسفل و بالطبع الكعك و الحلوى و الشاي في المنتصف.

ابتسمتُ الى هاري الذي فتح يداه لي لاجلس في حضنه بينما يقبل وجنتي بقوه و اضع يداي فوق يده التي على معدتي بينما ننظر الى لوي الذي جلس بـجانب نايل و ايلينور.

"السنه هذي كانت اسوء سنه على الاطلاق".قال زين و جعل الجميع يقهقه بينما يكمل "انفصلت عن كلاي بينما لم يتبقى الكثير على زواجنا بالطبع كرهت هاري كثيراً و جميعكم ظن بانني استطيع قتل الفتى الذي كنت اراه كـاخي الصغير".

"لكنني رغم ذلك أرى بانني احب السنه هذي اكثر من التي قبلها ليس لانني انفصلت عنك كلاي على العكس اظن بانني سعيد نوعاً ما الان و كذلك انتي فانظري اليك حامل بطفليه ليس طفله و تحبينه من أعماق قلبك و لقد أصبحت قريب اليه ربما ليس كما كنت لكنه شيئاً".قال زين و هو يبتسم الى هاري.

Little Talks - الاحاديث القصيرةHikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin