Chapter 54

9.5K 676 381
                                    

"مرحباً هاري يا الهي لما لم تخبرني بانك صبغت شعرك باللون الاشقر".كان هذا صوت هيليام و انا اغلق عيني و اريد ان اتقيء حرفياً اليوم لا يستطيع ان يكون اسوء.

عيناي كانت على هيدين الذي لم يتحرك انش واحداً بينما لوي يحدق الي و الى هاري بصمت, راقبت هيدين يستدير ببطئ و هو ينظر الى هيليام لا استطيع رؤيه وجه هيليام الان لكن من تشنج كتفاه و انا اعلم بانه ميز من يكون الصبي الذي امامه الان.

ابتسم هيدين ابتسامه وسيعه و هو يفتح يداه و يقول "مرحباً بك والدي العزيز اخبرني بانك اشتقت الي".

"ادوارد؟".همس هيليام بغير تصديق و يراقب هيدين يسير اليه بينما هيليام ينظر الي و هو يحتضن هيدين بين يداه و يمسك براسه و يهمس بشيئاً لم استطيع سماعه و هذا غريب حقاً, لكنني ابتسمتُ لـنفسي و انا اراقب هيدين يبكي الان مع هيليام الذي لا يزال يحتضنه بقوه و هو يخبره بانه متاسف و بان والدته كذبت عليه و اخبرته بانه قد رحل الان و ليس هناك شيئاً يستطيع فعله فقط لتتخلص من زواجه بـهيليام.

عيناي عادت الى هاري الذي اختفى الان و انا انظر من حولي لاحاول ايجاده لكن لا اثر له, نظرتُ الى زين و انا ارى القلق ذاته على وجهه و هو يرفع كتفه الي و انا ارى الباب الخلفي مفتوح و اسير اليه.

"هاري؟!".صحتُ بصوت عالي و انا انظر حول المقهى و لا ارى اي اثر له الى اين ذهب بحق الله؟ اعني هو الان يعلم ان هيليام والده هل ذهب ليؤذي نفسه؟ يا الهي.

من غير تفكير بدأتُ بالجري الى المبنى و انا ادفع الباب و لا اراه هناك لكن المصعد ليس في الطابق الارضي ربما ذهب الى الشقه و هذا جعلني انتظر المصعد لاصعده و انا افتح باب شقتنا و انا انظر من حولي و لا اجد اي ضوء ساطع الا من المطبخ و انا اسير الى هناك و ارى هاري جالساً في مقعده يشرب كوب من الشاي فرائحته تملئ المطبخ و يكتب شيئاً في مفكرته السوداء.

"هاري ماذا تفعل".همستُ و انا اراه يرفع كتفه و يهمس "اشرب الشاي و اكتب؟".

"هل رايت ما حدث في المقهى؟".سألته و انا اراه يؤمأ بهدوء و يجعلني اسال مره اخرى "ما الخطب هل انت بخير؟".

"لم اكن قط المهم في عائلتي و لا ازال كذلك يعلمون بانني كنت هناك لكن لا احد منهم اهتم بان ينظر الي او حتى يشرح لي".تمتم و هو يجعلني انحي على الارض و اضع يدي على ركبته و اراه يهمس "لا بأس لطالما كنت الشخص الغير مهم بين الجميع حتى ب-بين اصدقائي".

"هذا ليس صحيح".همستُ و انا ارى عيناه الممتلئه بالدموع تلتقي بعيناي و يهمس "هل ترين اي احد هنا غيرك لاحظ اختفائي؟".عندما رأى صمتي اكمل قائلاً "انني غير مهم انها حقيقيه بدأتُ اراها بينما كنت هناك".

"انك مهم الي هاري".اخبرته و انا اراه يحرك راسه و يضع يده فوق يدي و يهمس "اعلم انك الوحيده التي اهتممتي لرده فعلي و لاحظتي اختفائي".

Little Talks - الاحاديث القصيرةWhere stories live. Discover now