Chapter 67

9.8K 532 141
                                    

دعكم يهمني كذا اتمنى اشوف كومنت...

-

توتر, هدوء, انزعاج.

اراقب ايلينور تدور في دوره المياه المتوسطه في شقتي انا و هاري بينما ترفض ان المس اختبار الحمل بينما تهيء نفسها لجميع الاحتمالات.

"لقد حدث مهما تخشي منه" اخبرتها بينما اراقبها تشد قبضتها على سلسال العنق الذي اهداها جيمي و هي تنظر الي و تمس "انني حقاً خائفه".

اغلقتُ المفكره الحمراء و وضعتها بجانب المغسله و انا اسير الى حيث كانت تقف لامسك بيداها بين يداي و انا انظر الى عيناها و أقول "لستِ وحيده مهما فكرتي ذلك انني معك هنا".

"ماذا ان لم يكن يريده؟ ماذا سافعل حينها؟ انني لا استطيع ان اجعل سمكه تعش لاسبوع كيف ساجعل طفلاً يعيش؟" همستْ و الدموع تملئ عيناها.

"هذا لن يحدث انني اعرف جيمي جداً هو لن يتهرب عن مسؤوليه كبيره هكذا و هو يحبك في بعض الأوقات الحب سبب كافي لتغير خطتك بالكامل" اخبرتها و كم أتمنى بان اجرب نصائحي حقاً.

"اذا كان الحب سبب كافي لما لا تزالين تفكرين بتركه" همستْ ايلينور الي لتتركني من غير جواب و انا انظر اليها فهي على حق كيف اريدها ان تصدقيني بينما اطبق العكس بما أقول.

"الحب ليس الجواب لكل شيء هذا ما اعلمه بالتأكيد لكن حالتي انا و هاري تختلف عن حالتك انتي و جيمي" اخبرتها لتحرك راسها و تقول "ان حبكما لم يدم كيف لـحبي انا و هو؟ اعني لقد مررتوا بالجحيم معاً كيف استطيع ان اصدق بان انا و هو نستطيع ان ندوم؟".

"كل شخص" قلتُ و انا اخذ نفس عميق و اكمل "كل شخص لديه قصه يرويها و يعيشها لا احد يعلم قصتها لا احد يعلم بدايتها لا يمكنك حتى توقع احداثها لان الشخص يستطيع إخفاء ما يريد و اظهار ما يريد مهما كانت القصة لهذا قصتك تختلف عن قصتي او قصه أي شخص".

"لكن ان لم يكن هاري سبباً كافياً لبقائك كيف ساكون انا؟ لست قلقه بشان علاقتي و زواجي بـجيمي انني احبه لكنني قلقه من خسارتك كلاي" قالت ايلينور و انا اراقب دموعها تنهمر لاشعر بذنب عظيم في صدري.

"لم اقرر بعد ان كنت سارحل ام لا ايلينور" اخبرتها و انا أقول "انني اجهل حتى ما اريد ايلينور لا اعلم ان كان البقاء هو الحل ام الرحيل".

"هل تحبينه كلاي؟ هل حقاً تحبيه؟" سألتني لاقول "لما تجعلين هذا عني؟ انه عنك ايلينور اننا نتحدث عنك!".

"لا تتهربي من السؤال فقط اجيبي هل تحبينه؟" سألت لاضحك و انا أقول "بالطبع انني احبه!".

"لا! انتي لا تفعلين ان كنتِ حقاً تحبينه لما كنتِ فكرتي بالمغادره والدك يفعل هذا فقط ليدمر حياتك عندما علم بانك بنيتي حياه افضل من غيرهم! لا تجعليه يفوز ابقي هنا لا تدمري كل ما عملتِ جاهده من اجله" قالت و هي تمسك بيداي الان.

Little Talks - الاحاديث القصيرةWhere stories live. Discover now