Chapter 58

9.9K 616 333
                                    


"كلاي".همس هاري و هو يحرك كتفي و انا اتذمر و افتح عيناي و اسال "ماذا بحق الله!؟".

عبس و هو يقول "لوي سكير في الخارج يضرب راسه بالطاوله".

"دعه يكمل هذا ربما سيعود عقله الى راسه عد الى النوم".قلتُ و انا اتمسك بـذراعه و اشعر به يحاول ابعادي و يقول "لا استطيع هيدين سكير ايضاً على الأرض يظن نفسه قطه مع سنان".

"لما هم اغبياء؟".تمتمتُ و انا اسحب اللحاف و اضعه على راسي لاسمع هاري يسال "هذا يعني انك قادمه؟".ضحكتُ و انا أقول "لا دعهم يفعلون ما يفعلونه لان عندما يستيقظون سيشعرون بانهم اغبياء".

"كلاي".قال هاري لانظر اليه و انا اتذمر و انهض من اسفل الاغطيه و ابتسم بانزعاج الى هاري الذي سار لخارج قبلي و اتبعه بصمت لارى لوي يدور حول الطاوله و هو يغني بينما هيدين على الأرض يلعب مع سنان و يخرج أصوات القطط من فمه.

"ماذا الذي شرباه بحق الله".سألتُ و انا أرى هاري يرفع كتفه.

"كلاي كلاي كلاي".قال لوي و هو يتوقف عن الدواران حول الطاوله ليدور حول نفسه و يقول "هل نستطيع طلب البيتزا و نشاهد الموتى السائرون".

"تستطيع لعق التلفاز انها الرابعه فجراً من اين اتي لك بـبيتزا".قلتُ بانزعاج و انا أرى لوي يبدا برقص حول نفسه و هو يأتي الي لاختبئ خلف هاري الذي ضحك و هو يمسك بي و يقول "لم تريه سكير هكذا؟".

حركتُ راسي بـلأ و انا ادفع نفسي اكثر الى هاري عندما اقترب لوي ليدور حولنا و هو يقول "تزوجا تزوجا تزوجا ارجوكما تزوجا".

"الان اعلم لما ايقظتني".تمتمتُ و انا امسك بـلوي و أقول "حسناً تعال معي لوي لنعد لك قهوه و نطلب البيتزا او نعدها بانفسنا في الرابعه فجراً لما حياتي أصبحت هكذا فجأه".

راقبتُ هاري يقهقه و هو يحرك راسه و يترك قبله على شفتي و هو يشكرني و يراقبني اسير مع لوي الى المطبخ لاتنهد و انا اجعل لوي يجلس على المقعد بينما هي تمطر بالخارج و اعد له القهوه.

"هل شعرتي مره بـأنك لا تستطعين ان تحضي بما كنت تحلمين به؟".سأل لوي فجاه و انا اضع القهوه امامه لاعقد حاجبي و اسال "لا اعلم حقاً هل علي البحث عن الاجابه؟".

"انني معجب بتلك الفتاه حسناً؟ و اظن بانها افضل من غير وجودي في حياتها اعني انني في حياتها لكن كـصديق او شيء من هذا القبيل لكنني لا اظن باننا أصدقاء حتى".قال لوي لاحرك راسي نحوه.

"في بعض الأوقات نظن ما هو افضل للشخص لأننا نخشى بان نسير على درب نجهله تماماً و انك خائف ماذا سيحدث ان اخبرتها بما تشعر هل سيتغير كل شيء هل سيتخلى عنك الشخص ام سيبادلك ما تشعر لكن تعلم ماذا؟ عليك اخبارها بما تشعر لان الحياه لن تنتظرك".اخبرتُ لوي و انا اراه يبتسم نحوي.

Little Talks - الاحاديث القصيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن