Chapter 45

9.4K 731 428
                                    


هو المفروض انزل بعد رمضان بس مقدر ارد طلب اي وحده تقول يلا نزلي فـعلى كذا نزلت و اتمنى اشوف تعليقاتكم و ردات فعلكم و بس احبكم.

-

"انت بخير؟".همستُ لـهاري للمره العاشره.

"ربما لن يستيقظ؟ هل ما سمعته صحيح؟".همس هاري ايضاً للمره العاشره و هو يمسك بيد نايل الذي لم ينطق اي كلمه الى الان.

الطبيب اخبرنا بان ربما لوي لن يستيقظ لان الضرر الذي حدث له صعب جداً توقع ما سيحدث له ان لم يستيقظ في اسبوع و ذلك حقاً كان عكس ما توقعته تماماً, توقعتُ بان لوي استيقظ او بانه فارق الحياه, و ربما جسده لا يزال هنا لكنني اعلم ان مضى شهراً سيجبرونا بان نوقع تلك الاوراق التي تعلن موافقتنا بقتل لوي.

"اعلم بانه سيستيقظ هاري فـهو لوي بالاخير".همستُ و انا اشد على يده.

"اريد النوم".قال هاري و راقبتُ نايل يترك يده و يسير الى الخارج بـصمت جعلني اقلق لكن عيناي عادت الى هاري.

"حسناً سأكون هنا ان استيقظتْ".همستُ و انا اترك قبله على وجنته لاشعر به يقربني نحو و يحتضني حيث وجه على عنقي و اسمعه يهمس بالكلمه التي تجعل الفرشات في معدتي تحتفل, "احبك".همس بها هاري و هو يقبل عنقي.

ابتعدتُ عنه بـأبتسامه و انا اسير الى الخارج بعدما تأكدتُ بـأن اغطيه جيداً, نظرتُ في الارجاء و انا اتمنى بان ارى نايل, لكن حظي لم يساعدني كما و انه اختفى من الموجود.

بتنهد جلستُ على احد المقاعد و انا اغلق عيني لافكر قليلاً, ماذا ان لم يستيقظ لوي؟, كيف سيكون كل منهما؟, لا اعتقد بانني سأتحمل ان كان كل منهما محطم, فـأنا اجهل كيف سيتمكن هيليام من اخبار هاري حتى, ان الوضع معقد حقاً.

"كلاي".كان ذلك الصوت الوحيد الذي لا اغلب بسماعه, نعم لقد كان زين.

"ليس الان ارجوك".همستُ بـضعف تام و راسي لا يزال ينظر الى الاسفل لانني اعلم بان دموعي ستخونني بمجرد اتلقاها بـعيناه فـأنا احتاج شخصاً لاتحدث اليه.

"ل-لقد سمعتُ ل-لتوي بما حدث لـلوي".همس زين و سماعه منه جعلني اضعف تماماً و ابدأ بالبكاء و اخرج الكلام من غير ان افكر.

"ك-كيف سـأتحمل الوضع ان كان كل منهما يرفض التحدث الي ل-لا اريد خسارته سأضيع".همستُ و انا اغطي وجهي بـيدي و اكمل "لا اعتقد بانهما سـيصمدان بفقدانه".

"س-سيكون كل شيء على ما يرام كلاي سيكون كل شيء على ما يرام".تمتم زين و هو يحتضنني.

"ايقظني من هذا الكابوس ارجوك".همستُ بـضعف و انا اغلق عيني و اعجز عن التذكر ما حدث بعدها.

وجدتُ نفسي على احد اسره المشفى و كان هناك مغذي على ذراعي, لا اعلم كيف فقدتُ الوعي, شعرتُ بـأنني ضائعه الى ان رايتُ هيليام النائم بـجانبي هذا جعلني اقهقه قليلاً

Little Talks - الاحاديث القصيرةWhere stories live. Discover now