صراخ, تمتمات, غناء, ازعاج.
"هاري!".صحتُ للمره العاشره و انا اراه يضحك على الارض و هو يبعد القطط عن وجهه و ينظر الي.
"اقدامهم كالمساج".قال و جعلني اتنهد.
"هل هناك خطب به؟".سألت ايلينور.
"لوي وضع منشط بـعصيره انه يفعلها في كل مره ينزعج منه".قلتُ و انا ارى ايلينور تشهق و تنظر الي.
"و انتي تدعيه يفعل هذا؟".سألت و اجبتُ بسرعه "بالطبع لا مستحيل!".
"اصبحتُ زهره".قال هاري و هو يخبئ وجهه بـالزهور التي كانت في الوعاء.
الان فهمتُ بما قصده لوي عندما قال كـفئران جائعه.
"هاري ما رأيك ان تذهب لترقص على الموسيقى بغرفتي؟".قلتُ و انا اخذ الوعاء خوفاً بان يسقطه و يجرح نفسه.
"اوه حقاً؟ هيا هجوم العمالقه!!!".صاح هاري و هو يجري الى حيث غرفتي و يجعلني واقفه بصدمه انظر الى ايلينور التي تضحك.
"هل قال للتو هجموم العمالقه؟".سألتُ ايلينور و انا اراها تضحك بصوت عالي و هي تحاول ان تتحدث.
"معدتي".قالت ايلينور و هي ترخي راسها على طاوله المطبخ و تزال تضحك.
"الرحمه يا الهي".قلتُ و انا اكمل ترتيب المطبخ و ملئه بالمشتريات التي كانت موجوده سابقاً لكنني لم ارتبها بسبب ما كان يحدث.
لم يمضي الكثير من الوقت لارى هاري يعود و هو يجري في الانحاء بغطاء على راسه و اراه يصطدم بالحائط و يقع على الارض و ارى القطان يلعقان الغطاء لانهما يعلمان بانه تألم, لكن ايلينور قررت بان تضحك بصوت عالي و هي تصور ما يحدث بينما انا اسير الى حيث كان و ازيل الغطاء عن راسه و اضع الثلج على جبينه.
"ستصبح هناك كدمه".اخبرته و انا امسح على راسه و انا اراه يغلق عينه.
"انني متعب لا لا تحركيني".قال هاري.
"هيا هاري".قلتُ و انا اقبل جبينه و اساعده على الوقوف و هو يحتضن كتفي.
"احبكِ اُحبك احبك".تمتم هاري و هو يقهقه و لا اريد ان اعلم كيف يبدوا عندما يثمل.
وضعته في سريره و انا اغطيه و ارى القطان يحومان حول قدمي و هذا يجعلني اعلم بانهما سيتبعاني الى ان يستيقظ هاري, و هذا كان كافي ليجعلني اتنهد و اجلس على السرير و انظر اليه يمسك بيدي و يتمتم, اريد فقط اخذه الى مكان آمن لا يوجد احداً يميزه ولا احد يستطيع اذيته.
"تصبح على خير انني احبك".همستُ و انا اقبل وجنته و يداه احتضنتني و لتقربني اليه.
"لا اريدك ان تتركيني".همس هاري.
"لستُ مستعده لارى ايلينور تهدنني بالفيديو الجنسي هل تريد انت هذا؟".همستُ له و انا ارى هناك ابتسامه على شفته و لا تزال عيناه مغلقه.
أنت تقرأ
Little Talks - الاحاديث القصيرة
Fanfiction"ليس هناك شيئاً يجمعنا غير احاديثنا القصيره التي نخوضها في ذلك المقعد امام النافذه حيث كنتُ اخذ قطعه تلو الاخرى منه الى ان علمتُ بأنه لم يكن المجرم الذي اخبرني به الجميع فـليس هناك ادنى شك خلف تلك الابتسامه الخجوله و العينان الخضراء و البراءه التي ي...