Chapter 61

9.8K 609 414
                                    

"اذاً".قلتُ و انا أرى لوي يبقي كيس الثلج على وجنته و هاري بـجانبه ينظر اليه بألم.

"انني لا احبها و لا افكر بان اقع بحبها انه فقط".قال لوي و هو ينظر الى هاري و يقول "الجميع وجد سعادته الا انا و اردت ان اشعر لو بقليل منها".

"لكن تقبيل ايلينور؟".سأل هاري ليجيب لوي "لقد ظننتها فتاه احببتها لقد شربت الكثير و لم افكر حقاً و راسي لا يزال يؤلمني".

"هل يستطيع ان يكون طفلنا الليله؟".سألني هاري لارفع حاجبي و اسمع لوي يضحك و يقول "أولا حبيبتك تهيني و تظنني مثلي الجنس و الان انت تظن بانني طفل؟".

"انك طفل بـطولك و تصرفاتك لن اشعر بالفرق".اخبرته بصدق ليرفع يده في الهواء.

"زين! زين! تعال لتلكمهما ايضاً".صاح لوي و هو لا يزال يحرك يده في الهواء و يضحك و يقول "ستتزوجان غداً!!! غداً غداً نحن نسير لغداً".

"انت سكير علي وضعك في الفراش قبل ان لا تتقيء و تتقيء كلاي معك".قال هاري و هو يمسك بـلوي لادير عيني و أقول "لقد كانت مره واحده و لقد تقيء معي مره ايضاً".

كنت ساتبع هاري لكنني توقف عندما سمعت طرق على الباب لاسير اليه و افتحه و اتنهد و اسال "هل هي لكمه ام شجار؟".

رايت هيليام يدير عينه بينما هناك شق في شفتاه و نزيف في انفه و لقد لكمه زين على وجنته بسبب الانتفاخ بهما و بالطبع يده مجروحه لانه لكمه في المقابل.

"ربما لكمته كثيراً ليتدخل جيمي".قال هيليام و هو يجلس على المقعد الذي كان عليه هاري لاقول "ان علم هاري بانك جلست على مقعده بينما هناك دماء في كل مكان ستموت".

"سابدل المقعد و لن يعلم".قال هيليام لاقهقه و انا اخرج ثلجاً و أقول "انني اجهل لما لم الد بعد".

"لم تخبريني قط بان زين لا يحب ان يتشاجر".قال هيليام بينما يضع الثلج على وجنته لاقول "لانني لم اراه يتشاجر باللكمات من قبل فقط بالكلام اما جيمي لقد كان يتشاجر مع الجميع".

"هذا يفسر لما ضربت اللعين تؤلم".قال هيليام و انا اضغط منتصف انفه و اخفض رأسه ليتوقف النزيف لاقول "لم اكن انا من يخبرك بان تسير اليهم بعدما قبل احد أصدقاء ابنك حبيبه احدهم".

"لم يقصد صديق ابني ان يقبل فتاه قبيحه مثلها".قال هيليام لاضربه على راسه و أقول "اتفهم بانك سكير و انك غاضب لكن لا تتحدث عن اعز صديقه لدي بهذي الطريقه".

"لما تضربين كـالفتيان ان اصابني ارتجاج لن اتي لزيارتك".قال و هو يعبس ألي لاقول "الان تأكدتُ بانك والد هاري لانكما لا تعرفان تهددان بطريقه صحيحه".

"ماذا ظننتي انه ابني".قال هيليام و انا اسمع صوت خطى من خلفه لاقول "لنأمل بانه ابنك و ليس لوي السكير".

Little Talks - الاحاديث القصيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن