Chapter 42

10.3K 773 337
                                    

بصمت كان يحفنا ننتظر من غير طعام او ماء, الممرضه حاولت ان تقنعنا بشرب بعض المياه لكن هناك شيئاً بنا يرفضها لا اعلم ما هو ربما فقدنا الشعور بما حولنا مع كل دقيقه تمضي من غير ان نعلم ماذا يحدث.

الانصات الى صوت ضربات قلبي و صوت خطى العابرين فقط لانتظار خروج الطبيب يشبه الانتظار الى تلك الامنيه الخياليه حيث تريد ان تصبح بطل خارق لتنقذ العالم, تنتظر و انت بـأملاً بان تتحق.

تنهدتُ و انا انظر الى نايل النائم على كتفي بوجه المتعب, كم مضى من الوقت ونحن هنا؟, لا اعلم ان كنا في عمق الظلام بينما الضوء في الجهه الاخرى.

انها احد تلك الاوقات التي تجعلني افكر بأسوء حدث استطيع, ماذا سأفعل؟ بما سأخبره؟ ماذا علي ان افعل, هل سأبكي؟, هل سأحاول ان انكر الامر الى ان اصدقه؟, هل علي ان اهرب و اتخلى عن كل هذا؟, هل سيكون بخير؟, هل اصبحت بهذا القرب له لاتمنى بان اكون انا بالداخل ليس هو؟.

نعلم بان هاري بخير و بانه يحتاج الى خياطه جرحه لا غير لكننا ايضاً نعلم بانه سيلوم نفسه ان حدث شيئاً لـلوي, بأنه متعلق بلوي بشده فـأنا استطيع رؤيه هذا عندما يطلب مني الاتصال به, عندما يطلب ان اتصل به و اخبره بان ياتي لانني انشغل او حتى عندما اريد ان اغفو.

ابعد نايل راسه عني بذعر و هو يسال "هل هو بخير هل اخروجه؟ هل يمكنني رؤيته؟ هل هو حي؟".

"لم يخرج احد بعد".همستُ و انا اراه يومأ و يمسح دموعه التي يحاول اخفائها و يعد الى وضعيته القديمه.

"م-ماذا سنخبره؟".همس نايل اكبر مخاوفي.

"الحقيقه مهما كانت".قلتُ و لا اجرء على تحريك عيناي من ذلك الباب الحديدي.

"ماذا يعني الأمل انني اجهل ماذا يعني الان".تمتم نايل.

"لا يمكنك فقدانه ليس و نحن لم نتحدث الى هاري".همستُ له.

"لا يمكنني خساره احدهما ل-لا استطيع تخيل يومي من غير احدهما كيف سأتحمل؟ كيف امكنك المضي في الحياه من غير احداً بجانبك؟".همس نايل.

"مهما حدث ستجد شيئاً او شخصاً لتكافح من اجله و ليس هناك سبب يجبرك على الانتحار و اياك ان تفكر به لانك ربما ستترك شخصاً خلفك يكترث و يهتم من اعماق قلبه لأجلك".اخبرته بتنهد كما اخبرني هيليام عندما وجدني.

همس نايل بـأتمنى ذلك و نحن فقط ننظر الى الحائط الابيض امامنا و الى اي شخص يسير من حولنا الى ان خرج الطبيب ليجعلنا ننهض بسرعه.

"هاري بخير لكن لوي ل-لا اعلم حقاً".قال الطبيب و شعرت بان قلبي توقف عن النبض.

"ه-هل تخبرني".همس نايل و توقف.

"نحن نحاول فعل افضل ما لدينا صدقونا نحن لا نتعامل مع احدهم بسبب ما يتحدث عنه الاخبار انهما مثل اي مرضى".قال الطبيب.

Little Talks - الاحاديث القصيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن