Mochida Kensuke

3.5K 268 25
                                    


بعد حادثة التعريه، ناتسو حصل على لقب جديد و هو المنحرف-نا.


لكن لا أحد من طلاب صفه ناداه بذلك بسبب ان تسونا نظر إليهم عندما قالوها اول مرة. بكل حال لايزال هناك شخص يناديه بهذا مهما نظر إليه تسونا.




بعد أن رن الجرس الأخير، الشخص الأخير، موشيدا، قائد نادي الكيندو ، فوريا مشى إلى مكتب ناتسو و أشار عليه ثم صاح بوجهه. " المنحرف-نا! اتحداك في مباراة كيندو لخلعك الملابس بغير لائق أمام كيوكو و تسومايوشي!"



الجميع توقف عن ما يفعله و نظروا إليه. بعضهم صدم، 'بعض ابتسامه متكلفه، ناتسو توقف عن حزم حقيبته و شحب، كيوكو توقفت عن حزم كتبها بالحقيبه و نظرت إليهم، تسونا فقط القى نظره قبل أن يكمل حزم كتبه، لكنه توقف عندما اكمل موشيدا جملته.



" بالتأكيد الجائزه هي ساغوا كيوكو و ريساكي تسومايوشي! أعلم أنك تحبها و تريد أن تكون صديقه! " موشيدا قال بصوت عالي. الجميع لهث و نظروا إلى الثلاثي.



ناتسو احمر خجل على الجمله الاول، التي عن كيوكو و عبس على الجمله الثانيه و التي هي عن تسونا.





كيوكو كانت متفاجاه بسبب ذكرها كجائزه لمسئلتهم. نظرت إلى تسونا. الذي كان يبدوا غاضب ينتظر إلى موشيدا. إذا كانت النظرات تقتل، موشيدا على الأرجح سيكون نائم و لن يستيقظ.



" إذا خسرت، انت لن تقترب منهم، و إذا نجحت ستحصل على كلاهما! الآن إلى نادي الكيندو، المنحرف-نا! رجال، احضروه! " موشيدا أمر أعضاء النادي، الذين فعلوا للأمر بسرور.





" نعم، سيدي! لنذهب، ساودا! " أخذوا ناتسو إلى النادي، الطلاب الآخرين اتبعوهم، تاركين تسونا، كيوكو و أفضل صديقه لها، هانا في الصف" هيي!! "


"....."

"......"


".... انه حقير، جعلكم الجائزة. إذا، مالذي ستفعلانه؟ تتجاهلونهم أو تشاهدون؟ " هانا سألت بينما ترفع حاجبها




" انا عائد للمنزل " تسونا قال و مشى إلى الباب، متذكر وعده إلى هيباري هذا الصباح.




قبل أن يخرج تسونا من الباب، كيوكو امسك بيده و قالت" تسو-كن، لنذهب و نشاهد "


تسونا نظر إليها من خلف كتفه" لماذا؟ إذا اردتي المشاهدة، شاهديه بنفسك. انا لست مهتم، كيوكو "




رؤية كيوكو تريد رؤيه هذا مع تسونا كما أنهم الجائزة، هانا قررت المساعده. دفعت بظهر تسونا و قالت" حسنا، حسنا، لنذهب جميعنا لمشاهده الأمر.... و لا تعليق تسو! هيا، كيوكو " كيوكو أعطت هانا ابتسامه - شكر - لها.


🔥🔥🔥Hidden Sky 🔥🔥🔥



عندما وصل تسونا، كيوكو و هانا، يبدوا ان ناتسو ليس هناك بسبب ان احد اعضاء الكيندو قال إنه يريد الذهاب إلى الحمام، بينما موشيدا أعلن أنه الفائز بما ان ناتسو هرب بعيدا.



" لتفكير أن ساودا هرب.... يبدوا أنني بالغت في تقدير ساودا " هانا تنهدت.




" حتى إذا أتى ام لا، لايزال سيخسر. إذا نظرتي إلى الأعضاء الذين يمسكون الدرع و سيف الكيندو لساودا. على الأرجح أن موشيدا جهز واحد ثقيل للغايه " تسونا تمتم فقط هانا و كيوكو سمعتاه.





" ياله من دنيئ " هانا تمتمت


" نا-كن.. " كيوكو


🔥🔥🔥Hidden Sky 🔥🔥🔥


ناتسو كان يمشي في الممر ياخذ حقيبته للعودة للمنزل. ثم امسك من قبل ريبون، ريبون أطلق عليه.



" ريبون!! ساهزم موشيدا في الكيندو برصاصة الموت!! " ثم ركض إلى نادي الكيندو، مما جعل الطلاب يصرخون.




' انا واثق ان ريبون - سان فعل شيء به ' تسونا تنهد عندما رأى توأمه بالثياب الداخليه.


" نا-كن! لقد عدت! "



" لماذا بحق الجحيم ساودا بثيابه الداخليه؟؟! " هانا تمتمت


" هاه! اذا قررت المجئ، هاه، المنحرف-نا! بما انك مبتدأ. ستفوز إذا حصلت على نقطه مني " موشيدا قال و فكر ' كما لو أنه سيفوز، الدرع و السيف الذي حضرته ثقيل بحق الجحيم، 'الحكم يقف بجانبي لذا لن يرفع الرايه حتى إذا حصل على نقطه'


" يو... درع-" الطالب قوطع. " لا احتاج إليه!!" ناتسو قال بصوت عالي و اندفع باتجاه موشيدا. أسقط موشيدا على الأرض و امسك بجزء من شعره 'سحبه بالقوة. " نقطه!" لكن الحكم كان خائف لرفع العلم. مما جعل ناتسو يفكر ان هذا ليس كافي فقام بسحب للمزيد من شعره، الحكم رفع فوريا رأيه ناتسو "نقطة إلى ناتسو" قال بخوف.



الطلاب فتحت أفواههم، بعد ثواني، المكان يملئه الهتاف و التهنئة إلى ناتسو لفوزه. ناتسو نظر حوله يأمل أن تسونا شاهد قتاله ضد موشيدا.




ثم لمح كيوكو و هانا، نظر إلى جانبهم و كان تسونا على يمينهم، يشاهد قتاله أيضا



لمح تسونا أن ناتسو يراقبه، ثم رحل مما جعل ناتسو يصنع وجه مصدوم.



تسونا غادر من المبنى، رأى شخص بشعر ارجواني مع تاتوه بوجهه خلف الشجرة ينظر إليه، 'صدم عندما رأى شخص طبق الأصل له، الذي فقط يرتدي الملابس الداخلية يخرج من المبنى.


بعد عدت ثواني، رحل، تسونا ضيق أعينه بينما يشاهده يرحل، بينما ناتسو لم يدرك أن أحد ما هناك.




" تسو-كن! لم أتوقع قدومك لمشاهدتي " ناتسو قال بسعاده. تسونا التفت إليه و قال" لم أرغب بالمجئ لكن كيوكو و هانا جرتاني إلى هنا. الآن، إذا كنت تسمح لي" تسونا احني راسه قليلا و رحل لأن لديه وعد عليه أن يفعله. ناتسو كان على وشك أن يطارده لكنه اوقفه " وإذا كنت ستطاردني، من الأفضل أن ترتدي ملابسك" مما جعل ناتسو يصبح احمر بالكامل.




〰to be contacted 〰

Hidden Sky [KHR] Where stories live. Discover now