Brother Vs Brother

2.7K 179 5
                                    

=3rd person pov =

تسونا ادخل خنجره في جيبه قبل أن يبتسم بتكلفه، وتتغير نفسة بالكامل مختلفه عن التي رآها ناتسو في غرفه المعيشه.

خلاف شكله الذي رآه، شعر اسود مع عينين حمراء، يرتدي اسود بالكامل، شكله الان بشعر أشقر مع عينين زرقاء، و يرتدي الأزرق بالكامل.

"متفاجا؟  اعتقد ان ذلك واضح،  هاه؟  إذا كنت تتسائل،  إذا سأخبرك،  هذا الشكل،  بالاضافه إلى الذي رأيته من قبل،  نتائج التجارب " تسونا قال،  مما جعل الصغار تتسع عينيه

Oops! Questa immagine non segue le nostre linee guida sui contenuti. Per continuare la pubblicazione, provare a rimuoverlo o caricare un altro.

"متفاجا؟ اعتقد ان ذلك واضح، هاه؟ إذا كنت تتسائل، إذا سأخبرك، هذا الشكل، بالاضافه إلى الذي رأيته من قبل، نتائج التجارب " تسونا قال، مما جعل الصغار تتسع عينيه.

" هذه الأشكال تظهر أي نوع من اللهيب ساستخدمه. الأصلي هو السماء، الأسود ، الذي اسميته "الظلام" هو العاصفه، الضوء، و الضباب، هذا، "الضوء" هو المطر، الشمس، و الغيوم... نعم، يمكنني استخدام الالهبه السبع، على الرغم انها ليست قويه كلهيب السماء خاصتي " تسونا تنهد عندما رأى وجهه ناتسو، قبل أن يمشي إليه و يفرك شعره.

" انا لا ألومك، لذا ارجوك لا يعطني نظره حزينه، تسو-ني " تسونا ابتسم

"...." ناتسو عض شفته السفلية، لم يرفع راسه.

تسونا تنهد قبل أن يسحب خنجر ويقطع رأس ناتسو. بالتأكيد، ناتسو نجح بإنقاذ راسة من القطع لنصفين في آخر ثانية، على الرغم انه لم ينجح في إنقاذ بعض شعر ناصيته

"أرى أن حدسك انقذك هنا. بالمناسبه، آسف على المفاجأة~ هذا من المفترض أن يكون تدريبك، ليس قصه حزينه لاخبارك بعد كل شيء ~" تسونا يبتسم بتكلفه، و توجه إلى ناتسو، الذي دخل لوضعيه الدفاع.

تسونا رمي خنجر آخر على ناتسو بعد أن غطى المكان بالوهم، مما أدى إلى مضاعفه.

ناتسو تجنبهم ، على الرغم ان بعض منهم نجح باعطائه بعض الخدوش، ثم طار إلى تسونا وأعطاه ركله.

تسونا قفز لليمين قليلا، تجنبه وكان يخطط إلى لكم ناتسو، الفتى فوريا صنع فجوه بين بعض.

تسونا سحب خنجر آخر من جيبه و رماه على ناتسو مجددا قبل أن يتضاعف.

ناتسو طار للأعلى، يتجنب الأمر، ثم انخفض للاسفل، يمسك واحد من الخناجر و يرميه على تسونا.

Hidden Sky [KHR] Dove le storie prendono vita. Scoprilo ora