Chrome Vs Glo Xinia

1.3K 94 7
                                    

"أوه اعتذاري، الاسم غلوكسينيا ، قائد الفرقه الثامنه من ميلفيوري التعويذه البيضاء . من مظهر وجهك، يبدو أنك تدركين أنكي ارسلتي إلى المستقبل" غلوكسينيا يبتسم بتكلفه.

تشروم بلعت ، لم تقل شيئا، تشد قبضتها على الرمح في حين تسطع و تركز على  الرجل أمامها،  خصوصا عندما قال الرجل  إنه واحد من قائدي فرق الميلفيوري . ' يبدو  أن على الفوز ضده لاكون قادرة على الخروج' 

"هنا فكرت تشروم من الماضي  مجرد فتاة صغيرة ضعيفة وجبانة، لكن أعتقد أني كنت مخطأ.... . تبدين قوي، تماما مثل نفسك من المستقبل، على الرغم من أنني أفضل القتال مع شخصيتك الناضجة،لكن لا يهم...... لنرى.. " غلوكسينيا قال ، ثم انطلق على الفور باتجاه تشروم، الذين لم يكن لديهم الوقت للرد، وأمسك بذراعها مع الخاتم .

"أوه! الخاتم ! الحلقة! خاتم الفونجولا ! رغم ذلك أتساءل كيف أنه تجمد؟ أعتقد أن هذا هو السبب في أنه لم تظهر على الرادار " هو ابتسم بتكلفه ، تشروم كانت تحاول ابعاد يدها منه .

برؤية من مستحيل، هي صرت على أسنانها و أرجح رمحها ، مما أدى لجعل غلوكسينيا يطلق سراحها، عند إذا تشروم قفز الى الوراء، قبل أن تمسك بالرمح أمامها في موقف دفاعي.

"بالمناسبة، لم اعتقد ابدا انكي تتمتعين بالمس من قبل الرجل، الخجل على وجهك يظهر رغبتك" غلوكسينيا مبتسم بتكلفه ، في حين أعطى تشروم له وجه مرتبك. 

"ما الذي تتحدث عنه؟ لقد ولدت مع خدين وردية طبيعية" تشروم في الارتباك،  الذي تكتك غلوكسينيا خارجا.

"الآن اخرج من هنا، غلو سنستر! هذا المكان هو لي، موكورو-نيي، كين، و تشكسا ملعبنا المفضل" ساطعت تشروم في وجهه، الذي تكتك غلوكسينيا حتى أكثر من ذلك.

"انه غلوكسينيا، ليس غلو سنستر ، فتاة! وأيضا هذه الثقة لديك هناك ولكن الشيء التالي الذي اقوله سيكسرها" غلوكسينيا مبتسم بتكلف قبل المتابعة. "هذا موكورو -نيي الذي  تتحدث عنه هزم من قبلي" ابتسم بتكلفه مرة أخرى،  الذي جعل عيني تشروم تتسع .

"انت تكذب !" صاح تشروم، تسطع في وجهه و تأرجح الرمح على غلوكسينيا ، الذي تجنب مع ابتسامه متكلفه. "ههههه ! هيا! اسمحي لي أن اسمع هذا الصوت اللطيف مرة أخرى!" غلوكسينيا أرجح عصى الخيول ، و تسوم تجنبت بالكاد، الذي انتهى الامر بكشط في خدها الأيمن.

"قااه !" تشروم قفز  الى الوراء، وسطعت في وجهه مرة أخرى، في حين تعض شفتها السفلية .

🔥🔥Hidden sky 🔥🔥

"موكورو  على هذه الخطوة ؟! وهنا اعتقدت انه اختفي، بتركنا .. كيف غباء مني" ناتسومي

ضحك كوساكابي. "كنت أعرف أن هذا أمر مستحيل، صحيح ، ساوادا-سان؟" قال، الذي غمغم ناتسومي "هذا السبب ... كيف غباء مني"

Hidden Sky [KHR] Where stories live. Discover now