Natsu Clone

3.2K 250 53
                                    


Clone : مستنسخ



= 3rd person pov =



" ني-سان ، من صنع الطعام؟ انه لذيذ! إنه أفضل من مطعم 5 نجوم! " جيوتو سأل ايمتسو بابتسامه.




" الطباخ ؟.... انه فتى الذي انقذته من الشارع، هو قال لشكرنا على ايوائه، يريد أن يكون خادم المنزل، لذا، وافقت " ايمتسو قال، هذا الجواب نوعا ما جعلهم يشعرون بالغرابه. و لجيوتو، حدسه المفرط يقول ان أخيه يكذب لكنه لم يقل شيء.



عندما جفل ناتسو، وجهه أظلم و امسك بالملعقه بصعوبة، أيضا لم يقل شئ، هو اكمل الأكل.




" الان، انا شبعت.... استمتعوا بالبقاء، حسنا! سأعود في منتصف الليل! " و فوريا رحل بدون أن يعطي فرصه لأحد بأن يقول شيء.



بينما ناتسو وضع ملعقته و وقف، مما جعل الجميع ينظر إليه. " آسف، سأكل في غرفتي " قبل أن يقول جيوتو أو هياتو أو أي أحد آخر شيء، رحل مع طعامه الغير مكتمل، بينما كيويا فقط ينظر إليه إلى أن رحل ناتسو.



عندما سمعوا ناتسو أغلق الباب و تأكدوا انه لم يعد بعد عدة دقائق، " لابد أن الفتى ماهر بإعداد الطعام ليكون بهذه اللذه و... ههه.... دائما.... اور-ساما حقا لا يحب أخيك ديسيمو. و مالذي فعلته إلى ابن شقيقك؟ يبدوا انه يكرهك" لمبو قال و الآخرين ايمأ. جيوتو فقط تنهد كما يهز رأسه.




هو يتسائل لماذا ابن أخيه يتصرف هكذا اتجاهه بسبب عندما كان ناتسو صغير، الطفل كان دائم التعلق بي.



' حتى إذا لم يكن يتذكرني، لا أظن أنه سيكرهني إلى هذا المدى، اتسائل مالذي غيره ' جيوتو تنهد مجددا و حدسه أخبره " لماذا لا تلحق به، غبي؟"



هذا جعل جيوتو يفكر على اقتراح حدسه. في النهاية، هو اتبع ما قال له حدسه و ذهب إلى الأعلى، يتبع ناتسو. الجميع كان فضولي لما سيفعله جيوتو. نظروا إلى بعض و قرروا أن يتبعون رئيسهم / العم.



🔥🔥Hidden Sky 🔥🔥


عندما صعد ناتسو للأعلى، ذهب إلى غرفه تسونا بدلا من غرفته. " تسو-كن ، انه انا، افتح الباب" ، تسونا فتح الباب، ليدخل ناتسو.





بعد أن دخل، ناتسو انزل الطعام و اخرج الضمادات من جيبه، لمعالجة جراح تسونا التي حصل عليها بالأمس من ايمتسو بسبب ان كان لديه مشاكل قبل أن يعود للمنزل.




🔥🔥Hidden Sky 🔥🔥

= tsuna pov =


عندما عدت إلى المنزل، انا فوريا ذهبت إلى المطبخ و رأيت والد- ايمتسو-ساما كان يجلس على الكرسي، كما لو أنه ينتظر شخص ما.


Hidden Sky [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن