Last Day Together

1K 91 124
                                    

" أنا لا أستطيع أن اجعلك تغيرين رأيك، اليس كذلك ؟" تسونا سأل بعد التفكير لبضع ثوان، حيث كروم اومئت في ذلك، وقال "نعم .. أنا لا أريد  الجلوس عند الآخرين مشغول مع التدريب للمعركة القادمة"

تنهد تسونا . "أنتِ لم يجلس في الجوار أو شيء من هذا القبيل .. أنتِ ترتاحين و تتعافين ، كروم .. لم تلتئم جروحك تماما بعد"

"حتى مع ذلك، أنا ..." كروم غضت شفتها السفلية .

' موكورو ، هاه .. ماذا حدث لك، أنت ضباب. ' تنهد تسونا مرة أخرى. "لماذا كل حراس تسو-نيي متهورين .." غمغم، قبل أن يحول انتباهه إلى الفتاة أمامه .

" فهمت .. سأذهب لأخبار تسو-نيي والآخرين إذا " تسونا قال ، قبل أن يتمكن من الخرج،  كروم قالت له أن لا يقول لهم.

"لماذا؟" تسونا تقوس حاجبه.

"سوف اساعدهم من الظل .. كما أنا ضباب غامض بعد كل شيء" ابتسم كروم، الأمر الذي جعل تسونا يبتسم بتسليه .

" حسنا إذا .. سوف ادريبك بعد تدرب هاياتو،  من فضلك كوني في قاعة التدريب 6 ،  مجال الضباب في 5" تسونا قال ، قبل أن يغادر القاعة بعد أن رأى كروم تومئ في وجهه.

"آه! تسونا-سان، من فضلك أفرج  عن الوهم الخاص بك .. أريد أن استخدام لهيبي الخاصة للبقاء على قيد الحياة"  كروم قالت على الفور عندما تذكرت ما أرادت قوله قبل يغلق تسونا الباب.

إعادة تسونا فتح  الباب. "... حسنا لكن عندما تعتقدين أنكِ لم تعودي قادرا ، سوف استخدم لهيبي " قال ، حيث كروم اومئت ، قبل أن يحرر شكل الظلام .

كروم لهثت ، تعثرت إلى الأمام، حيث تسونا على الفور امسكها . تعض شفتها السفلية ، في محاولة قصارى جهدها لإعادة أعضائها  المفقودة بشكل صحيح باستخدام  لهبها الخاصة دون مساعدة تسونا .

بعد انتظار لبضع دقائق، كروم تمكنت من إعادة إنشائها قبل الوقوف بشكل صحيح، تسونا ابتسم في وجهها. "حسنا، الآن استريحي ، أنا متأكد من أنكِ استنفدت من استخدام الكثير من اللهب" تسونا قال ، اومئت كروم، قبل خروجه من القاعة بعد أن قاد كروم على سريرها.

🔥🔥🔥hidden sky 🔥🔥🔥

رؤية تسونا دون شكل الظلام ، أصبح البعض منهم في حالة تأهب و الثلاثي من الماضي، خصوصا ناتسومي بذعر عندما كان يعتقد أن   شيء حدث ل كروم، الذي تلقى ضربه قوية على رأسه للتفكير السلبي من تسونا .

"قالت انها تريد استخدام  لهبها الخاص لكن لا تقلق، إذا كان هناك شيء يحدث، سوف استخدم لهيبي لمساعدتها" تسونا قال ، الأمر الذي جعل الثلاثي من الماضي يتنهد  بارتياح.

مع ذلك، لمدة 3 أيام المقبلة، ناتسومي تدرب مع كيويا وأحيانا لال وأيضا تسونا عندما سئله ناتسومي ، تاكيشي تدرب مع ريبورن ، كلا هاياتو وكروم تدرب مع تسونا مع هاياتو في الصباح حتى بعد الظهر، وكروم في مساء حتى الليل.

Hidden Sky [KHR] Where stories live. Discover now