VS Millefiore Guardians

873 63 25
                                    

ايري : طولت عليكم واييد , أعذروني لانه ما كان لى نفس في أني اسوي اي شيء من أيام .... المهم ترا باقي ثلاث بارتات على نهايه القصه * هاله مشعه *

قبل أن يغادر بياكوران و أوصيائه المبنى، في اللحظة التي خرج فيها من الباب، توقف عن مساره، وعرقلت الطريق، استدار بياكوران، في مواجهة الخمسة من أولئك الذين اعتبرهم أسرته.

كيكيو، و الآخرين أختلطوا في الارتباك ينظرون إلى تعبير سمائهم الموجهة نحوهم. " بياكوران-ساما، هل هناك شيء خاطئ؟ " كيكيو لا يمكنه أن يساعد سوي بالسؤال .

كان بياكوران صامتا لفترة من الوقت قبل أن يتنهد على نحو محزن و بهدوء، مما جعل الغيوم و اليد اليمنى، كيكيو، كونه الأذكى و الأذكى بين الحراس، يضيق عينيه على الرجل، ركض أفكار متعددة من خلال عقله على ما جعل رئيسه يعرض هذا النوع من التعبير.

"قبل أن نترك هذه الحرب، هناك شيء أحتاج أن أقول لكم جميعا " بياكوران بدأ ببطء، و أوصيائه نظرون إلى بعضهم البعض ثم أومئوا ببطء.

رؤيتهم يومئون ، بياكوران قال لهم عن الخطة، مرضه، حول يوني وتسونا. قال لهم كل ما احتفظ به لنفسه، حيث فقط يوني، تسونا، واثنين آخرين يعرفون. بعد أن انتهى، كان هناك العديد من التعبيرات من خلال وجوه الأوصياء، لكن في الغالب نظرة الخيانة عندما أدركوا كيف أبقى زعيمهم الأشياء عنهم.

"اذا سمحت لي بالسؤال ، بياكوران ساما" كيكيو قال ، كسر ثواني قليلة من الصمت، اتخاذ كل من اهتمامهم له، و بياكوران أومئ .

" لا أقصد أي إزعاج عندما سألت هذا، لكن ماذا تتوقع منا أن نفعل بعد سماع تلك؟ خاصة عن ... الموت، بياكوران ساما" كيكيو سأل، توسعت عينيه قليلا عندما ابتسم رئيسه في وجهه ، قبل توجيه تلك الابتسامة على الآخرين.

" أختر خيار" أجاب بياكوران، حيث بلوبيري رمشت . "ماذا تقصد، بياكوران؟"

"اختيار ما إذا كنتم ستتبعوني في هذه الحرب أم لا، فهناك احتمال كبير بأن تموتوا إذا اخترتم متابعتي" بياكوران قال .

"بياكوران ساما، إذا كان بأي فرصة نختار عدم اتباعك، ماذا ستفعل؟" كيكيو سأل.

" ثم سأسمح لك بالذهاب، هذا هو السبب في أنني أعطيك خيارا، اتبعني للحرب التي سوف تؤدي إلى الموت المحتمل الخاص بك، أو عدم اتباعي و نسيان كل شيء عني، ميليفيور، و كل ما يتعلق بي" ابتسم بياكوران بهدوء لهم، مما جعلهم عاجزين عن الكلام.

دون التفكير بثانيه ، كيكيو ركع على الفور أسفل أمام بياكوران. " لم أقصد أي جريمة عندما قلت هذا، بياكوران ساما، لكن أنت حقا شخص أحمق، في اليوم الذي أخذتني بعيدا عن تلك الحياة حيث كنت أبقى انظر إلى أسفل، عدت نفسي أن أتبعك أينما تذهب، حتى لو الموت هو وجهتك، أنا أيضا سوف أتبعك حتى النهاية " ابتسم كيكيو في رئيسه، و الأربعة الأخرى يليه، ركوع للأسفل.

Hidden Sky [KHR] Onde histórias criam vida. Descubra agora