Tsunayoshi Diary

2.6K 225 10
                                    


=3rd person pov =

" نخبرك عن توأمك؟ " جيوتو سأل، يتأكد إذا سمع بالشكل الصحيح أو لا، حصل على الإجابة من ايمأ ناتسو.

جيوتو ، جي، و هياتو نظر لبعض قبل أن يجيبوا عن سؤال ناتسو.

" لنخبرك الحقيقه، نحن لم نعلم بالكثير الا منذ يومين " جيوتو نظر إلى ناتسو

ثم أخبره عن ما شرحه له في ذلك اليوم لهم " المعلومه الوحيده التي نعرفها هي بعكس والدتك التي احبتكما بالتساوي، والدك كره الصبي منذ أن ولد، لكن لم يخبر احد عن سبب كرهه له. و أيضا والدك ضربه حتى فقد الوعي عندما كان في مزاج سيئ "

"ذلك الح**** والدك أيضا قال لن الصبي لديه أفضل العلامات في كل امتحان، أنقى لهيب سماء، و حدس مفرط اقوي منك. مما يعني أنه مرشح ليكون الفونغولا التالي بدلا منك. بما انه بن يقبل بهذا، بدلا من أن تكون أنت فونغولا الحادي عشر، باع توأمك إلى عائله تجري تجارب على الأطفال إلى أن لا يتمكنوا من التحمل ثم ينهون حياتهم " جي اكمل

" ماذا؟! هذا يعني أن توأ-"
" اسمه تسونا يوشي، بالمناسبة " جيوتو قاطعه

" إذا، تسونا... تسو-كن حاليا في ذلك... ذلك.. الجحيم؟! " ناتسو صرخ. في البدايه تفاجأوا أن ناتسو فوريا نادي تسونا بلقبه الذي يستخدمه على الفتى، ثم اومأوا على تصريح ناتسو.

" لا أعلم إذا كان من الجيد اخبارك لكن بما انك علمت أن لديك توأم... الفتى ختم ذكرياتك عنه حتى لا تعاني من فقدانه بما انك حقا تقدر توأمك كثيرا " جيوتو قال، مما جعل ناتسو تتسع عينيه.

"......."

" على ايه حال، لماذا لا تعود؟ نحن سنذهب إلى مكان " جيوتو اكمل و ربت على رأس ناتسو.

" ..... حسنا " ناتسو حسم قبضته و التفت ليمشي بعيدا.

بعد التأكد من عدم الشعور بشخصيه ناتسو، بدأوا بالبحث عن المعلومات.

🔥🔥Hidden Sky 🔥🔥

=natsu pov =

' يختم ذكرياتي حتى لا اعاني؟! ماهذا الجحيم! ' مشيت باتجاه غرفتي و توقفت أمامها، اتسائل أين غرفه تسو-كن إذا كنا نعيش معا.

فكرت اولا انها غرفه الضيوف لكن أخرجت الفكره عندما تذكرت عمي قال أمه والدي يكره تسو-كن.

بينما كنت افكر، نظرت حولي افكر بغرفة أخرى قد تكون غرفه نوم، هذا عندما توقفت عيني عند الغرفه المغلقه المقابله لغرفتي، غرفه التخزين.

فتحت الغرفه و أخذت لمحه، بعد أن رأيت سرير و أشياء، ' بينقو! ربما يمكنني أن أجد شيء عن تسو-كن إذا بحثت هنا. مذكره أو شيء ما... ربما؟' فكرت بينما ابحث في الدرج.

Hidden Sky [KHR] Where stories live. Discover now