Goodbye

1K 90 131
                                    

عندما جاء الصباح، جميعهم استيقظ فورا عندما سمعوا صوت تحطم ، قبل أن يخبرهم جينيني لهم أن هذا كان من غرفة كبيرة التي من المفترض أن تكون غرفة تخزين، حيث كان كيويا بالفعل في منتصف القتال ضد مجموعة كبيرة من أعضاء الميلفيوري الذين دخلوا.

سماع ما قاله جينيني، اتسعت عيني ناتسومي ، يخطيط للذهاب إلى هذا المكان، لمساعدة كيويا في القتال معه، لكن تم ايقافه من قبل ريبورن ، الذين قال لهم ان كيويا كان يضع حياته على المحك بالنسبة لهم لذلك هم بحاجة لجعل هذه الغارة النصر لهم .

ناتسومي صر أسنانه. "جينيني، رجاء افتح الباب !" ناتسومي قال ، يركض باتجاه الباب الرابع ، نحو المكان حيث أخبرهم تسونا و فوتا به ، الذي تبعه هاياتو، تاكيشي، لال، وريوهي.

" من هنا، يا رفاق" هم سمعوا صوت تسونا من الاتجاه الذي كانوا في طريقهم، على الفور ركض أسرع.

"تسو كون، ماذا تفعلين هنا؟ إنه أمر خطير، كما تعلمون" ناتسومي سأل ، عند الوصول إلى المكان.

( اوها نا-كن، تسو-كن قوي كما تعلم، هو ليس طفل)

"جئت لرؤيتك خارج. اذهبوا من خلال قناة تهوية هنا وسيكون كل شيء عليكم . حظا سعيدا لكم جميعا" ابتسم تسونا لهم ، الذين اومئوا في المقابل له ، في حين ربت على رأس ناتسومي .

ناتسومي ابتسامة باضطر بعض الشيء. "نعم .. نحن ذاهبون إذا " قال قبل يركض لداخل بعد إجراء نظرة أخرى على تسونا ، يتبعه الآخرين، ترك تسونا في الخلف.

على بعد خطوات قليلة قبل الوصول إلى قناة التهوية، توقف ناتسومي و تحولت إلى الوراء، الأمر الذي جعل البعض الآخر يتوقفون ، بدا في حيرة. ركض ناتسومي وعانق تسونا ، الذي فوجئ عند هذا الحد.

قبل ام يسأل تسونا ، شددت ناتسومي سيطرته على قميص تسونا ، و سأله ببطء. "تسو كون .. أنا لا أعرف لماذا لكن ....لدي شعور ... أنني لن أرى لك أمامي مرة أخرى" قال ، الأمر الذي جعل تسونا ، الآخرين تتسع اعينيهم.

"انه... ليس صحيحا ... أليس كذلك؟ أنا سوف اراكم مرة أخرى، ... أليس كذلك، تسو..تسو كون؟" ناتسومي تمتمت، رسمت الخوف من فقدان تسونا في جميع أنحاء وجهه والدموع تجمعت على عينيه. يديه ترتعش، قابضا على قميص تسونا بجهد كبير ، يرفض أن يتركه.

تسونا لم يقل شيئا لفترة من الوقت، يعانقة ظهر ناتسومي . بعد بضع ثوان، هو ترك ناتسومي، قدم له ابتسامة بحيث الصبي لن يقلق. تسونا قال بهدوء "نعم .. سوف تراني مرة أخرى، تسو-نيي، لذلك ... هل يمكنك أن تذهب الآن .. الآخرين ينتظرون".

سماع ذلك، سيطرت ناتسومي لم تخف على الإطلاق، قبل السماح بمضض لترك تسونا ومسح دموعه بعيدا. " عدني أنني سوف أراك مرة أخرى بعد هذه المعركة؟" سأل، الذي رد تسونا مع ايماء وابتسامة، صوته فقط لم يخرج.

Hidden Sky [KHR] Where stories live. Discover now