Mists Vs Rain

1K 88 6
                                    


" سأكون خاسر بالفعل .. إذا سمحت لهذه الأوهام بأيذا صندوقي " غلو اكسينا ابتسم بتكلف على ثلاثي الضباب.

" كفوفوفو ~ لا يجب أن تقول ذلك بكل حريه غلو اكسينا ، الذين يقفون أمامك ليسوا مجرد وهم بسيط بعد كل شيء، " موكورو ابتسم بتكلف . " باستخدام مهارتي التي تعتبر جذريه... و مخيله كروم التي تمدني بالقوه القصوى عن طريق خاتم الفونجولا، لتحويل الوهم إلى حقيقه."

" نفوفوفو ~ اخرج من هنا، أنا لا أريد منك أن تدمر ملعب أطفالي الأعزاء ، يا ذو الأربع عيون كابا ~" ديمون ابتسم بتكلفه في وجهه.

( كابا المقصود سلحفاة، لما ناداه كين بهذا. )

رفت عيني غلو اكسينيا لسماع ما دعاه ديمون. " فوهه .. أنا سأريك كيف هو مخيف هذا غلو اكسينيا هو!" قال، و مخالب الحبار العملاق الذي كان مشمولا الاعصار، الذي كان يملؤه لهيب الموت هاجم كروم.

ديمون ، الذي سطع في غلو اكسينيا ، قفز امام كروم، يستخدم منجل لصدهم . "نفوفوفو ~ كيف تجرؤ، تحاول أن تؤذي ابنتي، يا ذو الأربع عيون كابا"

' مستحيل ! تم حجب هجوم جسدي من قبل وهم ؟! هل هم فعلا ... حقيقيين ؟! ' غلو اكسينيا فكر عندما رأى ديمون يصد المجسات. لكن عندما حصل ديمون على خدش في خده قبل الاعصار، ابتسم غلو بتكلفه.

" فهمت .. حسنا، أعترف أن تلك الأوهام هي حقيقية لكن لأنها حقيقية جدا، قوتها لم تقترب حتى من واحد حقيقي، لم يكن لدي ما يدعو للقلق دون داع، بشكل أسرع إذا أنا فقط أفكر في كيف تدميركم انتم الثلاثه جميعا "غلو اكسينيا ابتسم بتكلف .

" نفوفوفو ~ أويا أويا ~ الطريقه التي تتصرف بها دون الاهتمام بالحس العام مدهشة، غلو اكسينيا " موكورو ابتسم بتكلفه بعده .

"منذ البداية، ليس هناك شعور مشترك أو أي شيء عنك بعد كل شيء، منذ كنت مجرد القمامة تعترضتي دائما"

"نفوفوفو ~ أنت من المستغرب مناسبة كالضباب، بدلا من المطر، غلو اكسينيا " ديمون ابتسم بتكلفه على رد فعل غلو اكسينيا ، قبل الثلاثة منهم صله بالعقل قائل حول مواجهة الهجوم والانتهاء من غلو اكسينيا بضربة واحدة، قبل ديمون يندفع ، يأرجح منجله نحو غلو اكسينيا ، الذي تم صده من قبل واحد من مخالب الحبار .

" تفكير بسيط، انت ضباب "

"سنرى بشأن ذلك ، هلا بدأنا ؟" ثم انطلق موكورو نحو غلو اكسينيا ، يحاربه بالقتال مباشر.

"على الرغم من أن ثلاثة منكم طرح عرض جيد، يا كراكن دي بيغوا لديه عشرة مخالب ذلك لدي الكثير من ' الاذرع' لتجنيب. سوف أنهى من أسهل فريسة أولا ثم" غلو اكسينيا قال ، و اثنين من مخالب ضربا ، واحد يتجه نحو موكورو ، في حين أن الآخر نحو كروم.

Hidden Sky [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن