Tsunayoshi Curse

799 66 6
                                    

في يوم معركة الاختيار، فقط كما قال لهم بياكوران بالتجمع، حيث كان ضريح ناميموري، آلة مع صورة ثلاثية الأبعاد - الوجه بياكوران ظهرت فوقهم و يخبرهم أنه من أجل الذهاب إلى ساحة المعركة استعداد، فإنهم يحتاجون إلى توفير خمسة ملايين فيما فولت لجعل الجهاز ينشط لنقلها هناك. لكن إذا فشلوا في القيام بذلك، سيتم تدمير المدينة التي كانوا فيها.

الحد الزمني للهب لتوفيره سيكون الضوء الذي الهولوغرام بياكوران أشرق أسفل. لحظة إغلاقه، ثم سيتم استبعاد فونغولا.

على الرغم من أنها بدأت في الإغلاق، ناتسومي لم يفعل أي شيء، في انتظار بقية الأوصياء الذين لم يصلوا إلى هنا.

في اللحظة الأخيرة، ظهر الحارسان المتبقيان، قام ناتسومي والآخرون بإدراج اللهيب على الفور إلى صناديق فونجولا، واستدعاءهم أسلحته الحيوانات ، قبل توفير اللهيب نحو الآلة فوقهم، حيث وصل إلى عشرة ملايين فيما فولت.

و بما أنه وصل إلى الحد الأدنى من المتطلبات، استدعى بياكوران البطاقات المحيطة ب ناتسومي و طلب منه أن يختار أي حقل سيحاربونه. كانت البطاقة التي ناتسومي أختارها هي حقل البرق.

"حسنا، دعنا نذهب!" قال بياكوران بهدوء، و الآلة تشرق قبل أن تبدأ نقلها إلى الميدان المختار، حيث صدموا عندما رأوا الميدان مليء بالمباني العالية.

بعد قليل (في حالة بياكوران) تحياته الطيبة، هو عقد جهاز لتحديد من سيكون المشاركين في المعركة.

"أوه بالمناسبة، بدلا من قتل الهدف الخاص بك، تحتاج فقط لرسمها مع هذا الطلاء " قال بياكوران بسعادة في حين سحب صندوق من الأسلحة مع الدهانات ملء لهم، مما جعل تلك على الجانب فونغولا مشوشين في وجهه.

"لكن بالطبع الدهانات هي للأهداف فقط، على المشاركين الآخرين للقتال! لا داعي للقلق، هذه هي دهانات حقيقية ولا تقلقوا مرة أخرى، هذا الطلاء هو قابل للغسل!" استمر بياكوران بسعادة.

"انتظر، اذا ليس علينا أن نقتل هدفنا؟" ناتسومي أومض.

"همم؟ حسنا .. لا أريد من شو-تشان أن يموت بعد~ أرد منه أن يرى عندما استولي على العالم قبل قتله ~ لكن إذا كنت تفضل القتل، اذا لا بأس ~ يبدو أكثر متعة من خلال استخدام الدم بدلا من الطلاء بعد كل ~ " بياكوران أعطى ابتسامة الثعلب، مما جعل ناتسومي يهز رأسه على الفور، معارض لذلك.

" و هذا هو هذا ! نحن سنذهب لجانبنا الان! أحضوا بالمتعة و وداعا ~ " أعطى بياكوران ابتسامه ثعلب آخرى و ترك المكان، يليها حراسه.

أما الذين كانوا على جانب فونغولا فقد نظروا إلى بعضهم البعض، قائلين إن هذا سيكون فوز سهل لأنهم لا يحتاجون للقتل في حين أن لديهم نفس السؤال على رؤوسهم.

Hidden Sky [KHR] Where stories live. Discover now