Pasticceria Del Cielo

1.1K 78 60
                                    

" ريبورن ، هل من الجيد إذا ذهبت خارج لتنزه ؟ شويتشي قال بالفعل انه لا بأس بالمناسبة" ناتسومي سأل ريبورن ، الذي جلس امامه، يشرب الإسبرسو .

عندما سئل ناتسومي ذلك،  ريبورن فكر حول هذا الموضوع لبضع ثوان قبل أن يسأل الصبي مرة أخرى، الذي أجاب الصبي أنه يريد أن يجد المحل التجارية الذي بناه نفسه المستقبل و تسونا .

ريبورن لم يرد عليه فورا بعد ذلك، يفكير في حين يشرب الإسبرسو مرة أخرى. بعد بضع ثوان، أومئ ريبورن ، أخبره أن يعود قبل غروب الشمس، و كذلك إحضار شخص معه، فقط في حالة حدوث شيء ، الذي أومئ ناتسومي قبل أن يركض خارجا صاح شكرا للقاتل محترف.

راحه صغير قبل بدء المعركة صداع ضخمة يبدو جيدا بما فيه الكفاية.

🔥🔥🔥 Hidden Sky 🔥🔥🔥

كان ما يقرب ساعتين كما ناتسومي ، هاياتو، و فوتا يمشون حول ناميموري ، التي تنطوي على مراقبة المخازن الجديدة، مواجهة العرض الزجاجية من متجر صاله الرياضة ، مواجهة مخزن الكتب عندما رأوا بعض الكتب التي تتحدث عن يو ام اي أو شيء متعلق على العرض الزجاجية للمتجر .

"ناتسومي ساما، لا احاول أن اكون وقح لكن كيف نحن ذاهبون للعثور على ذلك المحل عندما إنجازات ناميموري كبير بالنسبة لنا للبحث في كل المحلات التجارية مع شعار VG ؟ هل هناك أي تفاصيل محددة عن واحد من هذه المحلات؟" هاياتو لا يسعه إلا أن يسأل ناتسومي، حيث هاياتو كان يسير على جنبه الأيمن، و فوتا التي يقف وراءهما . كانوا لا يزالون يتجولون.

عند سماع هذا السؤال، ناتسومي  أيضا تساءل عن ذلك، بالتفكير حول كيفية طريقه للعثور عليه أسرع قبل غروب الشمس، نسى تماما عن فوتا الذي  على الأرجح قد يعرف أين  قد يكون موجودة.

ربما ينبغي أن يبحثوا عن الشركات الكبيرة؟ كل تلك البنايات الشاهقة؟ لكن ناميموري مدينة صغيرة، لا توجد مثل هذه المباني أطول من ثلاثة أو أربعة طوابق.

التفكير لبضع ثوان، ناتسومي وصل لمزيد من التفاصيل التي أعطاه تسونا  حول متجر معين واحد من البقيه ، الذي  كانت أول متجر ل تسونا بحد ذاته، إلا أنه الوحيد الذي ليس لديه شعار الفونجولا .

" يقع بالقرب من  نانيموري عن طريق وسط الطريق!"

"انه متجر كعكة ناجحة مع 3 أفرع الآن، نقوم حاليا ببناء الرابع! أوه، اسم المحل هو باستيكسيريا ديل سييلو،  ما يعني كعكة متجر  السماء"

"أنت تتذكر أن تسو كون أعطانا بشأن متجر واحد ، أليس كذلك؟" ناتسومي ابتسم ابتسامة عريضة، تنظر  للعاصفة ، الذي رمشت عينيه في الارتباك قبل توسيعها، في حين فوتا ضحك فقط بصمت، يسمح لهم عمدا بنسيانه و العثور على المتجر بأنفسهم دون أن يسألونه .

بعد كل شيء، إيجاد شيء بأنفسنا يجعلنا نتذكر أكثر وضوحا من ترك المجال للآخرين لادلالك ، إلا إذا كنت سيؤدي اهتماما في محيطك من خلال التوجيهية.

Hidden Sky [KHR] Where stories live. Discover now