Their Decisions

884 88 2
                                    

بعد الحديث مع كيويا مع القليل من المعركة التي تنطوي على اللهيب والأسلحة التي تقريبا أدى إلى تدمير الغرفة، تسونا ذهب بابتسامته، كان شيئا لم يحدث.

تمكنت ابتسامته من خداع الجميع هناك، إلا كيويا الذي تقاتل معه، ناتسومي الذي كان لديه الحدس المفرط على الرغم من انه شك في ذلك بسبب ابتسامة تسونا ، و ريبورن الذي كان لديه الحدس القاتل لانه ليس أقوى قاتل محترف من أجل لا شيء.

🔥🔥hidden sky 🔥🔥

تسونا كان يمشي من خلال القاعة عندما رأى ناتسومي مع ريبورن على قمة رأسه، يركض مع تعبير مذعور ، الأمر الذي جعل تسونا يركض تجاههم.

ريبورن الذي شعر أن شخص كان يقترب منهم، التف برأسه إلى اليمين، و رأى تسونا يركض تجاههم، يصل إليهم تقريبا، الذي جعل ناتسومي يقفز عند ظهور تسونا المفاجئ .

"تسو... تسو كون! متى أنت ..؟" ناتسومي رمش ، الأمر الذي جعل ريبورن يضرب رأسه بمطرقه ليون بينما يقول الرئيس يجب أن يكون قادرا على الشعور بوجود شخص ما.

"الآن فقط" تسونا ابتسم، قبل أن يسأل مع عيون ضيقه ، "ما الأمر مع الاندفاع؟ هل حدث شيء؟"

ناتسومي يعض شفته السفلى، و رؤية ذلك، أجاب ريبورن له. "تغيرت حالة كروم، وبعض الأعضاء الداخلية لها قد تعرضت للتلف" كما قال، اتسعت عيون تسونا .

عندما الوصلوا إلى المستوصف، كروم تسعل من الدم، و ما جعل التوأم تتسع أعينهم كان اختفاء الأعضاء الداخلية لها.

هرعت ناتسومي على الفور نحو كروم وأمسك يدها، بينما اتسعت عيون تسونا مرة أخرى عندما تحطم ترايدنت خاصتها . كان ذلك عندما جاء كيويا و جعل اتصال العين مع تسونا ، الذي فهم في المقابل.

كوساكابي الذين دخل الغرفة بعد كيويا، طلب بأدب من ناتسومي و مغادرة القاعة، لترك كل شيء لكيويا و تسونا . أومئ ريبورن قبل القفز على رأس ناتسومي ، الذي غادر الغرفة على مضض .

🔥🔥hidden sky 🔥🔥

الدقائق التي تبدو وكأنها ساعات مرت، و ناتسومي كان ينتظر بفارغ الصبر حالة كروم. التفكير في أسوأ نتيجة ممكنة ما سيحدث ل حارسه الضباب الأنثى .

هو خرج من أفكاره عندما ظهر كوساكابي قائلا ان كروم في مأمن من الخطر، الذي أراح الجميع هناك.

عندما سئل ريبورن ما الذي فعلوه لإخراجها من حالتها ، ابتسم كوساكابي، قائلا ان كيويا ضغط عليها لاستخلاص الطاقة من خاتم الفونجولا و عاشت تحت قوتها الخاصة، التي كانت تستخدم اوهامها الخاص للتعويض عن اختفاء أعضائها ، وأيضا بمساعدة تسونا .

رمش ناتسومي في الجملة الأخيرة التي قالها كوساكابي. "هل يعني ذلك أن تسو كون الآن في شكل الظلام؟"، سأل ناتسومي ، الذي أومئ كوساكابي في وجهه.

Hidden Sky [KHR] Where stories live. Discover now