Future Final Battle

857 56 4
                                    

كانت المعركة مع كيكيو قصيرة إلى حد ما بعد ظهور الـ فاريا , فران وموكورو، لأنها توقفت عن طريق شرارة مفاجئة من اللهب الأخضر الملون ظهر في منتصف الفضاء المفتوح، بعيدا عن الفضاء حيث كان ناتسومي والآخرين يقعون .

كيكيو، الذي أطلق بالفعل صندوقه من كارباج (مش متأكده منها carbage )، يحدق في ذلك، ضيق عينيه، تذكر أيا كان بياكوران قال له عن حارس الرعد .

' إذا بياكوران ساما أصدر الشبح. إذا تذكرت بشكل صحيح ما قاله بياكوران ساما عن الشبح، أنا أفضل أن أكون بعيدا عنه ' فكر كيكيو، إغلاق صندوق المذبحة، تحويل لسابق، قبل القفز إلى الغابة، مما يجعل ريوهي والآخرين يحدق في شكل تراجعه في عجب.

"لماذا هو...؟" ريوهي تمتم، عيونه لا تزال في المكان الذي قفز كيكيو منه قبل أن يختفي في الغابة. ثم قطع رأسه نحو اتجاه شرارة صغيرة عندما شعر أنه نما أقوى.

" أنا ذاهب" كيويا تمتم قبل الاندفاع بعيدا نحو اتجاه اللهب، يليه موكورو الفاريا.

" ماذا عنكم يا رفاق؟" تحولت ريوهي نحو لامبو، باسل، نوسارو وتازارو.

لامبو تذمر . "لا يمكن"

نوسارو، و تازارو أيضا بقيا على جانب البحيرة. تزايدت إصابات العاصفتين بسبب دفعهما للقتال مع كيكيو، حيث وضع ريوهي على الفور بعض لهيب الشمس على إصاباتهما.

" سوف أذهب، ريوهي- دونو" قال باسل لريوهي، الذي أومئ في المقابل قبل الوقوف. " دعنا نذهب" قال ريوهي، يسير باتجاه نفس الاتجاه، حيث كيويا، موكورو، و الفاريا متجهين إليه، يليها باسل.

"Hidden sky"

المعركة مع الشبح لم تكن قتالا على الإطلاق، كان أشبه لهب الحرس اتخذت عندما لم يتمكنوا من القيام بأي شيء لشفافية حارس الرعد .

ثم اشتبك الشبح مع ناتسومي، الذي طار هناك من موقعه، في معركة امتصاص اللهب، حيث الرجل الشفاف تم استيعابه من قبل السماء الشاب، قبل بياكوران مع أجنحته البيضاء النقية يظهر عندما أدرك كل منهم أن لهب ناتسومي لا يزال نفس الشيء.

ناتسومي أخبر الآخرين بعدم التدخل في معركة الاثنين، حيث كانت قصيرة حيث أن الفرق بين القوة من جانب واحد ، ثم أمسك بياكوران ناتسومي، بعد أن تحطم على الأرض من هجومه، ذلك باستخدام اليد الشفافه العملاقة، سحق ببطء السماء الشاب.

" حسنا .. هذا خيبة أمل، كنت أتوقع منك أن تضع معركة أفضل، حجم لهيب شخص ما هو متكافئ لعزم ذلك الشخص، لهبك الخاص هو صغير، هذا يعني عزمتك على الرغبة في عودة أصدقائك بأمان إلى الماضي، كان ضعيفا للغاية، هاه؟ " أعطى بياكوران ناتسومي ابتسامة الثعلب، مما جعل السماء الشاب تتسع عينيه قبل التوهج في الرجل.

هذا البيان جعل ناتسومي يفكر في جميع الناس من الماضي، الذين تم جرهم في تلك المعركة، رغبة ناتسومي لهزيمة بياكوران وحماية أصدقائه نمت، أضاء ناتسومي لهبه الذي أشرق الزاهية.

Hidden Sky [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن