Portraits

2.1K 135 19
                                    

   # بسوي تغير بسيط في اسم ناتسو،  اولا الاسم الأصلي إلى كان مكتوب في القصه (letsuna) ،  لكن انا غيرته إلى ناتسو،  قبل ما كنت اعرف ان اسم الاسد بيظهر،  فالحين بيكون اسمه (ناتسومي).

                     =3rd POV =

ناتسومي و تسونا يمشيان في الرواق باتجاه صاله العرض،  عندما سمعوا صوت تاكشي و فجأه شيء يطير اتجاههما.  تسونا خطوه للجانب و اصطدم برأس ناتسومي، جعل الفتى يسقط أرضا.

"اوتش اوتش اوتش!!!!! " ناتسومي يبكي،  يمسك برأسه.

ذلك الشيء الذي اصطدم برأس ناتسومي،  هو صندوق سلاح تاكشي، طائر السنونو مغطي بلهيب ازرق ثم هبط على كتف تسونا،  تسونا بعنايه للسنونو.

" انت بخير،  تسو-ني؟ " تسونا مقهقه ، يساعد ناتسومي بالوقوف،  الذي اومأ لسؤال تسونا.

" ناتسومي ، تسونا ، انتما بخير؟ آسف!  لا استطيع السيطره عليه " تاكشي ذعر،  يركض باتجاههم بينما يحمل 5 كيلوجرام،  قبل أن يعبس على تسونا،  الذي رمش في المقابل.

" لماذا كاجيرو لطيف معك بدلا مني؟ " تاكشي عبس على تسونا مجددا،  حيث جعل التوأم يضحكان عليه.

" ربما بسبب ان لهيب سمائي هادئ من خاصتك؟ " تسونا قال مع نبره لعوبه باتجاه تاكشي الصغير،  قبل أن يضع اصبعه قرب كتفه و يقفز كاجيرو إليه.

" هنا " تسونا سلم كاجيرو إلى تاكشي،  لكن عندما أراد تاكشي اخذه،  كاجيرو طار و حط على كتف تسونا مجددا،  حيث جعل تاكشي يعبس مجددا،  بينما ناتسومي يضحك،  و تسونا ضحكه كتومه.

" أعلم انكم تتدربون ليوم المعركه الغير معروف لكن أهدأ،  تاكشي-كن،  انت المطر،  الذي يمنح غيث صراع مستقر و يجرف كل شيء بعيدا، الوحيد الذي يبعد قلق و ألم العائله. مالذي سيفعله الآخرين إذا الذي يهدأهم غير هادئ " تسونا ابتسم لتاكشي قبل أن يكمل.

" وأيضا،  صندوق اسلحه الحيوانات هي مرآة لمشاعرك،  إذا لم تكن هادئ،  شريكك لن يكون كذلك....  اوه...  إذا لم تفهم،  سأقوم بلكمك،  فقط مثلما فعلت لآل عندما علمتكم استدعاء لهيبكم.  هذا ينطبق عليك أيضا،  تسو-ني " تسونا ابتسم بينما يرفع قبضته،  حيث جعل ناتسومي و تاكشي تعرق و تراجع للخلف،  يضعان يديهما أمامهما.

" إذا هل فهمتما ما قلته؟ " تسونا سأل، جعل ناتسومي و تاكشي يومأن.

" جيد، إذا اذهب الى تدريب.  تاكشي-كن" تسونا قال و ترك كاجيرو يطير بعيدا، جعل تاكشي ينتحب،  بينما يلحق طائر سنونو المطر.

"كاجيرو!!! انتظرني!!!! " تاكشي يصرخ كما يبتعد عن التوأم.

ناتسومي تعرق لذلك،  بينما تسونا ضحكه كتومه قبل أن يلتفت إلى ناتسومي ليسأله إذا كان لايزال يريد رؤيته صور الرؤساء السابقين،  ناتسومي اومأ في المقابل.

Hidden Sky [KHR] Where stories live. Discover now