Arcobaleno Trials II

949 76 18
                                    

و اخيرا خلصت منه *تشرب حليب فراوله * ...... ترا البرات اطول من السابق ، كلماته وصلت 6400 . ( • ̀ω•́ )✧

المهم في خبر مفرح بالنسبه لي و هو انه بالامس الكاتبه نزلت سته أجزء من القصه و هن الاجزاء الاخيره للقصه << بمعني اني راح اخلص منها قريب ، بما اني خلصت من الجزء الطويل 🍺🍺🍺

لكن احتمال تسوي جزء اخر للقصه ، لانها سألت اذا كان في حد يريد تكمله للقصه ، طبعا متابعينها يريدون اكيد .

بلا فلسفه زايده اقروا البارت الى تنتظرونه ، يعنب اغلبيته راح تطوفونه، عدا الجزئيات الي فيهن تسونا لانهن مختلفات عن الى تعرفونهن .


.................


3rd POV.

بعد محاكمة فون من القيادة، ناتسومي و بعض حراسه تجمعوا في منزله للمناقشة حول المحاكمات المستقبلية، الذي يؤدي Iبـ ناتسومي و المجموعة بالتسائل عن أركوبالينو المقبلين و حاولوا أن يسئلو تاكيشي، على الرغم من أن المطر الشاب تواعد مع ريبورن، حيث قال شمس الأركوبالينو له سره بعد الانتهاء من تريب تاكيشي ، و لم يقل كلمة واحدة، الكثير من الإغاثة لـ ريبورن .

قبل أن يتمكنوا من مواصلة النقاش حول محاكمة بعد اسقاط موضوع سر الاركوبالينو ، رن جرس الباب، مما جعلهم يتوقف و ناتسومي، مع ريبورن يقفز و جلس على رأسه، ذهبوا لفتح الباب.

فتح الباب، يكشف عن فتاة ذات الشعر الداكن و الأخضر ذات عشرة سنوات مع وشم الزهرة البرتقالي تحت عينها اليسرى، و يبتسم في وجهه.

"اممم .. هل هناك شيء يمكنني مساعدتك؟"ناتسومي أومض ، بما في ذلك الآخرين الذين انضموا اليه في الباب. ريبورن فقط شاهد، ليس متفاجأ كما كان قد التقى بها في الغابة عندما كان في منتصف الطريق إلى بقعة اجتماع الأركوبالينو . لكن لا يزال لديه تساءل، حيث أين كان الآخر؟ لماذا فقط هي التي ظهرت؟

"مرحبا، عمي ريبورن ، ناتسومي سان، هاياتو سان، تاكيشي سان، ريوهي سان! اسمي يوني!" ابتسمت الفتاة.

"حـ..سنا .. ماذا تفعلين هنا؟" ناتسومي لا يمكنه أن يساعد سوي بسؤالها. ' و كيف عرفت أسمائنا؟ أيضا هل فقط نادت ريبورن 'عمي' ؟! لماذا دعوته بذلك ؟! ' تبقي في تفكير ناتسومي .

"كنت ماره من منزلك، لذلك قررت المرور !" قال يوني بسعادة، الأمر الذي جعل ناتسومي لا يمكنه أن يساعد وسوى بالابتسامه في وجهها. "أنا أرى...؟" قال ناتسومي ، قبل أن يجر من يوني. "أريد أن اذهب إلى مكان ما، لنذهب، ناتسومي سان!"

"إيه؟ ماذ- لكن- " ناتسومي قطع عندما تلقى لكمه قوية من ريبورن على رأسه. "ناتسومي، كانت والدة يوني في السابق أركوبالينو السماء ، لذلك ربما هي من تعطيك المحاكمة في المكان الحالي لسماء " ريبورن همس قبل القفز إلى أسفل، حيث ناتسومي أومأ ببطء عندما نتذكر أن السماء الحالي كان شقيقه.

Hidden Sky [KHR] Where stories live. Discover now