The Truth

3.3K 256 57
                                    


=3rd person pov =


الجميع نظر إلى أعين تسونا، مما جعلهم
" انه حقيقي ". " اوه.. "." اه.." الخ.

علامة صح على جبهه تسونا، نظر إلى تشروم و قال شكرا على الإطراء، ثم التفت إلى المشاهدين.

" هل تمانعون بالتوقف عن النظر إلى كما لو كنت من الحيوانات المندثره؟! " تسونا توهج عليهم، مما جعل الجميع يتوقفون عن النظر ' يخرجون من تفكيرهم.


" اس... آسف،، إذا مم... لماذا انت في داخل غرفه التخزين لوحدك؟ " جيوتو سأل بما يفكر، لكن السؤال جعل درجات الحرارة في الجو ينخفض بسبب ناتسو توهج ببروده على جيوتو، مما إصابتهم رجفه إلى أسفل عمودهم الفقري.

" مالذي تعني بتخزين؟ هذه غرفتي، الا يمكنك رؤية السرير، الخزانه، طاوله الدارسة ، خزنة و المراه؟ " تسونا قال كما لو أنه لم يشعر بالبروده بينما ياشر على الأشياء التي ذكرها

لحظه صمت ضعيفه....

" إذا لم يكن لديك أي عمل تفعله هنا، إذا اخرج من الغرفه! " تسونا صرخ عليهم، مما جعل الجميع يجفل.

" أجل، أخرجوا من الغرفه! " ناتسو كرر

" انت ايضا، ناتسو-ساما! " تسونا التفت إلى توأمه

" انا ايضا؟! " قال بملامح صدمه

" نفوفوفو، لايزال لدى عمل هنا معك، مستنسخ ناتسو " ديمون قال و الجميع التفت عليه.

" و هو؟ " تسونا سأل

" نفوفوفو، انت مازلت لم تعرف عم اسمك و كيف تجرأ أن تجعل ابنتي العزيزه مرتبكه، ساقطعك لنصف " ديمون استدعى المنجل و أشاره على تسونا. بينما حصل على صراخ من ناتسو و الآخرين، بينما تسونا ينظر إليه بتملل.

ثم تسونا قال شيء بصوت روتيني، ما جعل الآخرين يصدمون، لكن في حاله ناتسو، افزعه الأمر. " إذا أردت قتلى، لست بحاجة لذلك لاني سأموت عن قريب"

" تسو... تسو-كن؟ مالذي... تتحدث عنه؟" ناتسو تلعثم.

جيوتو سأل تسونا لماذا قال هذا، تسونا أجاب انه يمكنه رؤيه المستقبل، حيث البالغين اعتقدوا أن تسونا حامل مصاصه السماء المفقودة، التي اريا و يوني، و الحامل للمصاصه لم يعرفوا أين اختفت المصاصه، لكن هم يأملون أن اعتقدهم خاطئ.

جيوتو كان على وشك أن يسأل تسونا عن هذا عندما أتى ريبون. و قبل أن يسأل ريبون لماذا هم متجمعين في الغرفه الصغيرة مصاصه ريبون ، وشيء ما داخل الدرج حيث طاوله الدراسه توهج، مما جعل الجميع يلهث.

"هذا الضوء..!؟ " ريبون و جيوتو صرخا

الطاوله اهتزت كما لو أن التميمه أرادت الخروج. بعد ثواني، الدرج فتح قليلا و التميمه، التي تمثل مصاصه السماء تطفو إلى يد تسونا.

Hidden Sky [KHR] Where stories live. Discover now