Omake! - 8 Years ago - Omnivore?

1K 88 87
                                    


        
آسفه على السحبه الطويله،  عندي بعض الظروف الخاصه.  لذلك دخولي للوات راح يكون قليل للأيام القادمه.  لكن راح احاول اني انزل لكم بارت في الأسبوع أو الأسبوعين على الأقل.

👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻

    
= 3rd Person's POV =

"ا.. أمم .. ما .. ما اسمك؟"

"كيويا .. هيباري كيويا" كيويا قال ، دون الالتفات إليه .

ابتسم تسونا . "شكرا لك، هيباري ساما!"

توقف كيويا في مساره . استدار و مشى إلى تسونا ثم نقر جبهته.

"إيه؟ هي .. هيباري ساما؟" يحدق تسونا في كيويا بعيون واسعة في حين عقد جبينه.

" ' كيويا'  يكفى ، ... الطفل القارض " ومشى بعيدا.

"..." ابتسم تسونا، ينظر إلى ظهره الذي يتراجع . "شكرا لك لأنك صديقي الأول، ... كيويا" تسونا غمغم.

منذ ذلك اليوم، كل يوم ، تسونا يهرب إلى  مكان تسويوشي، الذي رحبت به بقلب واسع ويلتقى كيويا في وقت معين هناك، الذي تسويوشي لا يمانع على الإطلاق.

تسونا لا يزال يتذكر هذا الحدث، في نفس اليوم الذي تقريبا كاد يخطف ، تم إنقاذه من قبل الشخص الذي أصبح أول صديق له، وحصل على المعلم و شخصيه الأب في نفس الوقت. أحيانا يبتسم لتذكر، في حين يجلسون معا هما.

كان الصبي ذو الشعر الأسود الذي يجلس بجانبه هيباري كيويا، كان منقذه ، والحامي له، و أول صديقه . لا يزال بوعده يلتزام الصمت تجاه تواجد تسونا .

الرجل أمامهم ، في مواجهة ياماماتو تسويوشي. صديق والدته، الذي أصبح بعد ذلك أستاذه كندو (مجاملة لكيويا الذي أجبر الطفل لتعلم الدفاع عن النفس، والذي وافق الرجل بسعادة كما كان هناك شخص يفضل أن يعلم كندو و يمر على أسلوب السيف  ، بدلا من بعض الطلاب عشوائي)، وأيضا أصبح شخصية الأب إلى تسونا. 

《》《》《》Omnivore?《》《》《》

في الصباح الباكر، كلا تسونا وكيويا حاليا في متجر السوشي لتسويوشي . تسونا استيقظ بسعادة في وقت مبكر وأمضى بعض الوقت هناك كما ناتسومي لا يزال نائما حتى بضع دقائق قبل بداية الدراسة، و ليمتسو ذهب بالفعل إلى إيطاليا، مما يعني أنه كان حر مرة أخرى.

كما هو الحال دائما، بعد انتهاء تسونا من الأكل، وأصر في دفع الطعام (بعد أن حصلت على بعض مجانا لأول مرة كان هناك)، مما أدى إلى القليل من الجدل في لا-و-رجاء-اقبل ، و تسونا في النهاية فاز ، بفضل عيون الجرو .

" حسنا، حسنا ، ساقبل المال، لذلك توقف عن التحديق  في وجهي مع تلك العيون، تسونايوشي كون" تسويوشي تنهد، وقبل المال، الذي سحب ملاحظة واحدة فقط بدلا من كل منهم. لم تسونا لم يمانع حقا، طالما تسويوشي لا يعطيه الطعام مجانا.

Hidden Sky [KHR] Opowieści tętniące życiem. Odkryj je teraz