Halloween Special

3.2K 224 12
                                    


# بارت خاص لعيد الهالوين 🎃


=3rd person pov =


ناتسو استيقظ في منتصف الليل يريد الذهاب إلى الحمام.



عندما مر بجانب المطبخ، رأى شيء غريب. الضوء مطفي لكن ما يجعله مختلف عن العاده ضوء القمر. ضوء القمر كان بلون الأحمر، كما لو أن النافذه دهنت بالدماء.


ناتسو ارتعش و ظل يفكر انه لايزال نصف نائم و ظل يمشي إلى أن وصل إلى الحمام


🎃🎃🎃Halloween Special 🎃🎃🎃


عندما انتهى فتح الباب ببطئ، يأمل أن ضوء القمر كان مجرد تخيل.


فتح و رأى أن الضوء عاد إلى طبيعته. لا مزيد من الدم الأحمر. تنهد. " رجل، هذا اخافني للغايه، كان يبدوا كما لو أنني في منتصف هذه الأفلام المرعبة التي اجبرني ريبون على مشاهدتها. ..... من المؤكد أنني لا أزال نصف نائم فقط" تمتم 'مشى عائد إلى غرفته.


🎃🎃🎃Halloween Special 🎃🎃🎃


' هذا غريب، السلالم عاده لاتصدر صوت الا اذا كانت قديمة ' ناتسو فكر هو فجأه قفز عندما سمع صوت صرير من الباب الأمامي. ' ما كان ذلك؟ صوت باب قديم؟ لاكن جميع أبواب المنزل لا تزال جديده! ' شحب، في الواقع صدم عندما نظر إلى الأسفل.



ناتسو ذهب ليراى إذا أحدهم دخل إلى المنزل. فوريا نسي أمر صوت الباب القديم. لكن بعد عدة دقائق، لم يظهر جسد لأي شخص.



' ربما هي مخيلتي. تبا! حقا يجب أن أذهب إلى النوم الان! نصفي النائم يتخيل اسوء الأشياء ' فقط عندما التفت ليعود، سمع شيئ يتم جره بصعوبة.


' انها فقط مخيلتي!! ' ناتسو بلع. هو ببطئ نزل لاسفل السلالم بينما يحمل لعبه بيسبول خفافيش التي ظهرت بطريقه سحرية من العدم.




عندما وصل إلى أسفل السلالم، القى نظره خاطفة و رأى بركة من المياه الداكنه مع شخص ما عليه بما انه يمكنه رؤيه يد انسان هناك.



كان يخطط أن يرى ماهذه المياه الداكنه و فوريا غطى أنفه و فمه بيده عندما أدرك أن المياه هي دماء من الرائحة.



فجأه جليم من عيون حمراء تومض أمامه 'قفز فورا على الصبي. مما جعله يرمي بذلك الخفاش عليه و يركض إلى غرفته. يغلق الباب يغطي نفسة بالبطانيه.




" الغبي-نا ، انت مزعج. الايمكنك أن تدخل بهدوء بعد أن تعو- " قبل أن يكمل ريبون جملته، ناتسو قاطعه باخباره بما حدث معه 'هناك بقعة من الدماء مع شخص بداخل المنزل و شيء ما بعيون حمراء كان يطارده.




" مالذي تتحدث بشأنه، الغبي-نا؟ إذا كانت الحقيقة، إذا ذلك الشيء الذي تتحدث عنه يجب أن يكون بداخل الغرفه بالفعل ، آر على الأقل سيضرب الباب الان" ريبون قال بانزعاج بسبب ان ناتسو ازعج نومه.



Hidden Sky [KHR] Where stories live. Discover now