Truth of the Future

971 67 44
                                    

"هل أنتي جاد حقا للقيام بذلك؟ هل تخطط لرحيل دون أن تقولي أي شيء؟ لي؟ لنا؟ ... زوجك وابنتك؟" غاما سأل ببطء، الاشخاص من الماضي سقطت أفواههم، رغم أن بعضهم اتسعت عيونهم فقط.

"انهم ... سوف يفهمون .. زوجي يعرف بالفعل هذا و على الرغم من أنه وافق على مضض للغاية نظرا لأني أجبرته ، وكذلك ابنتي ..." يوني تحولت إلى التحديق في مصاصتها، قبل أن تعود إلى غاما. " رجاءً ساعد زوجي والآخرين لرعايتها، غاما ... الجميع أيضا.. شكرا لك على كل شيء" ابتسمت يوني.

اتسعت عيني غاما لرؤية تلك الابتسامة. كانت بالضبط نفس ابتسامة رئيسته السابق، اريا ، قبل وفاتها. "أميرة .." غاما غمغم، قبل العض على أسنانه. "... حسنا .. من فضلك ... اعتني بنفسك" غاما قال بهدوء، أخيرا وجدت صوته للقيام بذلك، مما جعل يوني تبتسم لرجل.

يوني أغلقت عينيها، و لهب السماء المحيطة بها نما أكبر وأكبر، يجتاحها، قبل اختفائها، و جميع اللهايات التي كانت على يديها انخفض إلى الأرض.

"يوني!" "يوني-تشان!" "أميرة!"

ناتسومي طار فورا نحو حيث كانت يوني تقف أمام اختفئها، هو لا يعرف لماذا لكن قلبه يتألم. أن دموعه لم تتوقف عن تدفق من وجنتيه، تقطر على الأرض، يعقد بإحكام مصاصة السماء، قبل أن تتحول، صارخة في ماري السماء.

( عندي تخمين أن زوجها هو ناتسومي البالغ 🌚🌚✨. يالله كل حد يقول تخمين منو هو زوجها قبل لا نعرفه )

"بياكوران! أنا .. أنا لن أغفر لك!" صاح ناتسومي .

"لن تغفر لي؟ ما هذا الهراء! أنت لن تفوز ضدي!" صاح بياكوران بعده ، يدا واحدة بدإت لاتهام قوته ، يتبعه ناتسومي الذي كان يحمل شعلته اكس بانر .

الجميع يشهد ذلك، يعرفون أن ذلك هجومين سيكون التفجيرات الأخيرة لينتهي كل شيء.

'تسو-تشان .. يوني-تشان .. سأنضم لكم قريبا'

الحاجز تحطم عندما اشتبك هذين الانفجارين القويين مع كل السماء الآخرين و ماري خسر في معركة الانفجار، اكس بانر الخاصه بناتسومي قضت عليه بالكامل ، ترك خاتم ماري وحده يسقط على الأرض. ناتسومي على الرغم عندما رأى بياكوران لم يعد هناك، هو لا يمكن أن يهز بعيدا الشعور بأن بياكوران كان يخسر عن قصد بسبب الابتسامة الناعمة الاي وضعها قبل اختفائه، قبل وضع هذه الفكر في الجزء الخلفي من عقله.

ناتسومي نظر حوله، و لا يمكن أن تساعد سوى بالبدأ بالبكاء مرة أخرى. "ما هي الفائدة من كسب هذه المعركة على أي حال؟" ناتسومي لا يمكن أن تساعد سوى السؤال عن ذلك. " ناتسومي ساما .." هاياتو وتاكيشي ذهبا إلى جانب سمائهم .

Hidden Sky [KHR] Where stories live. Discover now