Vongola I And X

2.1K 137 23
                                    

    اخيرا القصه رجعت يا جماعه ^_^

    =3rd POV =

'لتهاجم مباشره شخص مثل كيويا،  لن تتمكن من ذلك...  ستسقط ضحية لهجومه المضاد ' تسونا توسعت عينيه،  قبل أن يدرك شيء ناقص فيه. ' هاه؟ '

ضربه عنيفة!

تسونا خرج من تفكيره و نظر للقتال.

كيويا نظر إلى تجويف الارض باعين ضجره،  قبل أن يقول انه خائب الأمل من ناتسو،  لذا قرر استخدام صندوق السلاح ضده.

لكن عندما وصل ليأخذ الصندوق من بذلته،  أدرك أنه غير موجود،  و عندما نظر باتجاه ناتسو،  توسعت عينيه قليلا،  ليس بسبب انه يحمل صندوقه،  لكن هناك أيضا صندوق آخر في يده.

ناتسو  ادخل لهيبه في الصندوقين و هدف إلى كيويا. قنفذ من صندوق كيويا، و نجم البحر من الصندوق الآخر يطير اتجاه كيويا بأقصى سرعة.

كيويا ابتسم بتكلفه،  يقول ليس فقط تسونا المثير للاهتمام،  ناتسو أيضا واحد منهم بعد كل شيء، بإخراج صندوقين آخرين،  بإدخال اللهيب و أطلق قنفذين اثنين، حيث تصادما بالآخرين.

'فقط كم عدد القنافذ التي لديك كيويا' تسونا تعرق عندما رأى ذلك.

"غير رائي،  ساقاتلك مجددا عندما تصبح أقوى،  لذا سأبقى في الجوار لفتره أطول" كيويا قال، ياخذ انتباههم من تصادم أسلحة الصناديق.

"الان إذا،  يا شباب،  هل تعرفون من أين أتت الصناديق؟ "

🔥🔥Hidden Sky 🔥🔥

هياتو في المكتبه،  يحك شعر راسه بينما يحول إيجاد طريقه استخدام الأسلحة

" كيف بحق الجحيم نفسي المستقبليه قادره على فهم هذه الت***؟ ؟!! " هياتو يصرخ،  تقريبا قلب الطاولة التي يستخدمها.

" كما أسرعت بحل هذه الت****، كلما أسرعت ببدأ تدريبي المعو***" هياتو تذمر ثم تذمر بشيء بشأن لماذا لامبو لايتدريب بينما هو أيضا حارس، قبل أن يأخذ احد الأوراق بحث حول الطاوله و بدأ يركز على حل العناصر مجددا.

"هاه؟ ما هذا؟  هذا...  الصندوق الأصلي..؟ متى ذهب هذا الشيء هنا على ايه حال؟...  تشه...  كأنني اهتم "هياتو تمتم آخر جزء،  قبل أن يعاود قرأه الورقة.

🔥🔥Hidden Sky 🔥🔥

" توأم القارت،  انتظر قاتل غدا،  و أيضا تسونايوشي،  نحن لم نبدأ نزال هذا الأسبوع بعد" كيويا سطع على تسونا، الذي أعطاه ضحكه متوتره،  حيث جعل ناتسو يتعرق.

"تذكر هذا،  ساودا ناتسو " كيويا جذب انتباه إذن ناتسو." لهيب السماء يمكنه فتح جميع الصناديق الصفات لكن لايمكنه إخراج كل قوى الصناديق الصفات "

بعد أن قال كيويا ذلك،  كل من القنفذ و نجم البحر لناتسو تحطما من قنافذ كيويا

كيويا ابتسم بتكلفه على وجه ناتسو،  قبل أن يغادر الغرفة،  ثم تسونا التفت إلى ناتسو،  يخبره أن لا يكتأب كما يبدوا ان خاصيت صندوق السماء موجودة.

Hidden Sky [KHR] Where stories live. Discover now