The Horrible Future

3K 204 8
                                    


=3rd person pov =


بعد أن أصيب بالبازوكه المعدله، هو ارسل إلى المستقبل.


أدرك في المستقبل انه هو و جيوتو ميتين عندما خرج من التابوت في وسط غابه، تابوت عمه بجانبه لديه علامة "X" و على تابوته "XI" .


" من هناك؟! " صوت بالغ صرخ، جعل ناتسو يجفل.


الرجل أظهر نفسه من الظل و نظر إلى ناتسو بتعابير صادمه.


" انت... انت هو.. " الرجل تلعثم.


'هذا الوجه... لايمكن أن يكون..؟ ' ناتسو فكر

" تسو-ساما! " الرجل امسك بكتفي ناتسو


' انه حقا هياتو المستقبلي. لقد نمي كثيرا' ناتسو نظر إلى الرجل الذي أمامه.


بعد عدت ثواني من الاعتذار و الشرح، هياتو المستقبلي أظهر صورة إلى ناتسو لشخص من المستقبل يبدوا مألوف.


" هاه؟ حتى بالتفكير انه يبدوا مختلف قليلا، هذا الشخص... شويشي... صحيح؟ "


هياتو المستقبلي اومأ. " تسو-ساما ، عندما تعود إلى الماضي، اول شيء هو أن تغتال هذا الشخص بسبب انه.... أري سيكون مشكله في المستقبل "


" ماذا؟! هذا مستحيل! انا اعني.. هو ساعدنا عدت مرات بالفعل كمهندسنا! هو.. هو لايمكنه ا-" ناتسو قطع من هياتو المستقبلي. " انه بسببه بياكوران، هو.."


"بيا... كوران ؟... بالمناسبه هياتو ، أخبرني... لماذا... لماذا عمي... و نفسي المستقبليه.. في تابوت؟ " ناتسو سأل، يشك، يأمل انه هذا ليس صحيح.


عندما هياتو المستقبلي على وشك الإجابة على السؤال، تغطي بدخان وردي، و نفسه الصغيره استبدلت بدلا من نفسة المستقبليه." ناتسو-ساما! "


أخذوا عدت دقائق قبل أن يفتح هياتو حقيبته نفسه المستقبيله و ظهور لآل ميرشي من السيدف لتختبرهم.


بعد ذلك لحقوا بها و التقوا بتاكشي المستقبلي، الذي انقذهم مم غورا موسكا في طريقهم إلى مخبئ فونغولا. تاكشي المستقبلي صرح أن المعلومات التي لآل ليست الاصليه و أخذهم إلى المكان الأصلي.

عندما دخلوا إلى داخل المخبئ، حيث قال تاكشي المستقبلي أن ناتسو هو من صممه بنفسه، لآل اغمى عليها من حقل القوى، و التقوا بريبون بالداخل


"ماذ؟! لماذا ريبون في المستقبل؟! مهلا... أو هل انت ريبون المستقبلي؟ لكن حدسي يقول انك لست ريبون و لآل قالت.. انت لست هنا بعد الآن.. اوكي، هذا حقا... ااه راسي يؤلمني " ناتسو تمتم بآخر جمله و حصل على ركله من خلفه. ناتسو نظر لخلفه و رأى ريبون آخر ببذلت سحليه.

🔥🔥Hidden Sky 🔥🔥

بعد أن شرح ريبون و تاكشي المستقبلي، ريبون قال لنا اننا الان 9 سنوات و 10 أشهر بدلا من 10 سنوات في المستقبل، وأيضا أن نجمع جميع حراس ناتسو، ثم نبحث عن أقوى حارس، حارس الغيوم، هيباري كيويا، هم فقط استطاعوا تحديد مكان عصفور هيباري، هيبارد (اسم العصفور)، الذي اسمي من هارو التي لاحظت أن العصفور دائما يجلس على كتف كيويا.

Hidden Sky [KHR] Where stories live. Discover now