The Sky Curse

1K 92 10
                                    

ناتسومي رمش . "أوني-سان! كروم! و ... تسو كون ؟! متى ذهبت للخارج ؟! هل هذا لماذا لم أراك في أي مكان ؟!"

"حسنا .. أنا تركنا المكان عند الفجر، والانضمام ريو-نيي للبحث عن كروم" ابتسم تسونا

(の ڡ の)

الأمر الذي جعل الثلاثي المراهقين ، كوساكابي، وجينيني يتعرقون ، و لآل و ريبورن يحدقان فقط عليهم. "على أي حال، أنا سوف اخذ كروم إلى عيادة. و لا تقلق .. سأطلب من كيوكو و هارو تغيير ملابس كروم"، تسونا قال و أخذ كروم من ريوهي، قبل أن يغادر.

"بالمناسبة، لقد عدت مع رساله عندما كنت مع الفاريا" ريوهي قال .

"ما هو الرساله ؟" ريبورن ، الذي كان يجلس على كتف تاكيشي، طلب منها ذلك.

"لقد نسيت تماما ما هو عليه!" صاح ريوهي، الأمر الذي جعل الثلاثي من الماضي سقطت، والباقيه يتعرقون .

"لكن لا داعي للقلق إلى أقصى الحدود! كتبتها بطريقة فقط أستطيع أن أفهمها !" صاح ريوهي، قبل أن يسحب ورقة من الجيب ، و نظر من خلال ذلك.

ثم نظر كوساكابي إلى ناتسومي يسأل إذا كان متأكدا حقا من عدم التحقيق من صندوق الحيوان التي تمتلكه كروم و حقيبتها ، والذي أومأ ناتسومي في المقابل، قائلا ان كروم لن تكون سعيدا إذا ما لمست حقيبة من دون إذن.

"أنا أفهم" أومئ كوساكابي، و تراجع.

🔥🔥hidden sky 🔥🔥

بعد الانتهاء تسونا من علاج إصابات كروم مع مساعدة من كيوكو و هارو ، الذي قيل أن كروم تعرضت لحادث عندما وصلت إلى المستقبل، عاد إلى الغرفة حيث كان الآخرون.

فتح الباب، هو استقبل أولئك الذين تحولت رؤوسهم نحوه. " هي، أنا عدت "

أومئ ريبورن في وجهه، قبل ان يتحول رأسه إلى TLY الشمس. "الآن بعودت تسونا ، يمكنك الآن أن تقول لنا ما حدث وما هي الرساله ، أليس كذلك؟" سأل، الذي أومئ ريوهي في وجهه.

"نعم. لقد زرت الفاريا كمرسول من الحادي عشر في ما يخص حالة معينة. في منتصف ذلك، بدأت مطاردة الفونجولا" ريوهي قال ، في حين ناتسومي نظر إليه بعيون واسعة. "طلبي؟!"

أومئ ريوهي في وجهه، قبل المتابعة. "بعض المصدر في فاريا عنكم قبل عشر سنوات، وسمعت من هناك أيضا. فقط كبار اعضاء الفونجولا الناجين و الحلفاء يعرفون عن هذا، على الرغم من أن هناك العديد من التي لا يصدقون ذلك".

" حلفاء العائله .. هل يعني عائله دينو سان أيضا؟ فهو لا يزال على قيد الحياة؟" ناتسومي سأل ، أومئ ريوهي في وجهه، الذي تنهد ناتسومي في راحه .

"وتحت افتراضات أنك موجود هنا، عقول العائله يخططون لعملية واسعة النطاق" ريوهي قال . "والأمر بالنسبة لنا، عائله الحادي عشر، هي مداهمة فرع الميلفيوري في الياباني بعد خمسة أيام"

Hidden Sky [KHR] Where stories live. Discover now