Their Promises

852 78 10
                                    

** هذا الفلاش باك هو بعد الجزء الأخير من الفصل last day together***

~ فلاشباك ~

بعد مغادره تسونا المطبخ، يليه ريبورن بعده بعد بضع دقائق.

وصول إلى غرفة تسونا، طرق ريبورن الباب مرتين وانتظر أي رد لإعطائه الإذن للدخول، لكن بعد بضع ثوان من الانتظار، لا يسمع أي رد، طرق مرة أخرى، يتلقى نفس الجواب الصامت.

ذلك عندما تساءل ريبورن إذا تسونا قد سقطت نائما، لذلك حاول فتح الباب، الذي كان يعتقد أنه كان مؤمنا في البداية (لا ضرر في محاولة) عندما الباب انزلق مفتوح، قفز بعيدا عندما اعتقد ان شيئا سوف يسحقه قبل تحقيق ذلك كان السماء الذي هبط من الباب المفتوح.

بالتأكيد ذلك نبه ريبورن عندما رأى تسونا اللاوعي. قفز على الفور أمامه، قبل أن يتمكن من محاولة ايقاظ تسونا حتى، تجمد عندما رأى حالة مصاصة السماء تسونا كانت تجتاح.

' لماذا هي فقط نصف برتقاليه؟!' ريبورن فكر، قبل أن يهز السماء، في محاولة لإيقاظه. " تسونا! تسونا! " ريبورن ناداه .

بعد عدة مرات على استدعاء اسم السماء و هزه، عيون تسونا فتحت ببطء، ببطء ضبط مشهده ضبابية."ري...بورن ...؟"

سمع اسمه، ريبورن مشى أقرب إلى السماء الساقطة. "نعم، أنا، لماذا أنت فاقد الوعي؟ و ... ماذا حدث ل المصاصة الخاص بك، تسونا؟"

بعد أن سأل ريبورن هذه الأسئلة، سقط تسونا صامتا (ريبورن انتظر بصبر الرد)، معتبرا أنه كان على يقين من قفل الباب، قبل أن يعطيه دماغه سببا مباشرا. عندما أغلق الباب بعد قفله، تنحرف ذراعه عن طريق الخطأ ضد القفل، لفتحه في العملية.

"ليس هناك شيء، ريبورن ... أنا بخير .." رد تسونا قبل أن يجلس ببطء ، يجفل على كل حركه معينة، حيث ريبورن عبس في المقابل ، لأنه كان على يقين من أن تسونا كان يكذب و تسونا يجفل حتى الآن و ثم أثبت أيضا ذلك، لكنه لا يزال يساعد السماء على الجلوس بشكل صحيح.

" هذا أمر لا يكاد يكون بخير، تسونا، أنت تجفل من الآن فصاعدا، و لا تزال لم تجيب على سؤالي حول المصاصة النصف ممتلئ الخاص بك" قال ريبورن، يمسك ذراع تسونا، و يساعده.

تسونا صمت، قبل أن يتحول رأسه نحو ريبورن. "لا تخبر أحدا بذلك، ريبورن " تسونا قال. " لن أقول إن كنت ستقول لي ما يجري" رد ريبورن على سؤال تسونا، حيث تسونا أومئ في المقابل بعد بضع ثوان من التفكير وحمل ريبورن للذهاب داخل غرفته وإغلاق الباب.

تسونا ببطء مشى نحو سريره، يليه ريبورن خلف، قبل الجلوس و ريبورن يقفز على السرير يجلس القرفصاء ، في انتظار تفسير تسونا.

" إنني أموت، ريبورن " ابتسم تسونا حزينه، الذي قطع تفكير ريبورن ، توسعت عينيه في هذه العملية، و قبل أن يقول ريبورن أنه لابد أن يكون بسبب اللعنة. " لم يكن من المفترض منذ لعنتي لم تكن لعنة فترة قصيرة" قال، الذي جعل ريبورن تتسع عينيه.

Hidden Sky [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن