- 1 -

64.6K 2.6K 2.3K
                                    

× ليلة في سيوول ×

" انا لا املك المال " للمرة الالف، هو ذكر صديقه.

وياللمفاجئة، هو لم يتلقى رداً. من الاشخاص المشغولين بقطع الطريق لـ الذين يمرون من امام المقهى، عينيّ بيكيهون انتهت بالوقوع على الشخص الذي يجلس امامه. صديقه كان يعطيه نظرة - انا لا اعطي لعنة - قبل ان تأتي النادلة لأعطاءهم طلبهم. تصحيح، طلب لوهان منذ انه من دفع له مجدداً مثل كل مرة لعينة.

" شكراً " ابتسم لوهان للفتاة التي انحنت وغادرت. تعابيره المبتسمة عادت لطبيعتها العاهرة بينما دفع كوب قهوة بيكهيون اقرب اليه " اشرب هذا، ايها الوغد "

" هان " أن بيكهيون " انا اقدر شراءك القهوة لي في الصباح لكن... هذا فقط سيجعلها تضاف لقائمتي ! "

معطياً الاخر نظرة حادة، اجابه لوهان " ومن اخبرك ان تضيفها للقائمة ؟ هاه ؟ انا ابداً لم اطلب منك شيئاً بالمقابل " ارتشف من قهوته اللاتيه قبل ان يلعق شفتيه " ااه هذا حقاً الافضل " تأوه بمتعة، معلقاً على نوع قهوته المفضل.

بيكهيون شاهد صديقه يستمتع بالاتيه، متنهداً من الدين الذي زاده لوهان عليه. هو دائماً ما كان هكذا، فارسه المنقذ. لوهان ساعده بالكثير من المرات، منذ كانوا بالثانوية، وعائلة صديقه كانت من دعمته طوال الطريق حتى تخرج.

يعلم انه يجب ان يكون موظفاً الان وان يسدد ديونه. لكنه كان هنا... عاطل، ومفلس حتى بعد عامٍ كامل منذ ان انتهى من الجامعة.

" لا اعلم، بيك. انا ادعوك لـ لقاء المعجبين. والدعوة تعني بأنني سأدفع لكل شيء لذلك عزيزي، لا تقلق على مصروفك. انا فقط اطلب منك الحضور معي حسناً ؟ " لوهان فتح الموضوع الذي كانوا يتحدثون قبل وصول قهوتهم.

" لكن لوهان— "

" لا مزيد من - لكن - ارجوك ؟ " انزل لوهان قهوته وامسك بيديّ صديقه " توقف عن القلق بشأن المال والديون. نحن لم نساعدك لتعتقد بأننا نريد شيئاً بالمقابل. لقد ساعدناك لأنك احتجت اليها. حسناً ؟ لذلك انا هنا فقط اطلب منك الحضور. لا كثر ولا اقل. فهمت ؟ "

وكالعادة، بيون بيكهيون خسر النقاش.

" حسناً، حسناً !! " اعترف بالهزيمة، رافعاً كلتا يديه. لوهان انتحب بمقعده وصفق بسعادة، مثل طفل بالسادسة وعدته والدته بشراء بالون له.

" رائع ! سأقلك بالسادسة ! "

" السادسة مساءاَ ؟ " بيكهيون تقريباً بصق قهوته " اليس هذا مبكر قليلاً ؟ الم تقل ان اللقاء يبدأ بالتاسعة والنصف ؟ "

I'm Not Your Cinderella !!Where stories live. Discover now