- 28 -

26.4K 1.7K 648
                                    

× ليس سراً بعد الان ×

مع حاجب بيكهيون المرفوع، تشانيول علم انه لن يمكنه الهرب من نظراته المتفحصة. اصابع بيكهيون تنقر على ذراعه المعقودة لصدره، وعليه الاعتراف؛لقد كان لطيفاً. ربما لو ان بيكهيون لا يخطط لقطع رأسه اذا لم يجبه قريباً، هو سينتحب على كم بدا حبيبه لطيفاً وهو يتصرف بغضب.

" اذاً ؟ " رفع بيكهيون فكه، وتشانيول سار بإتجاهه. يزحف على السرير نحوه، يرمي هاتفه بمكانٍ ما هناك.

" انظر، بيك " هو بدأ، يجلس امامه " لقد غادرت البلد بدون اخبار اي شخص، بدون ترك اي دليلٍ خلفي. تقنياً، لقد اختفيت " تشانيول امسك بـ يديّ بيكهيون وبدأ اللعب بأصابعه، يشغل نفسه بها بينما يتحدث.

" هل تعلم كيف كان شعوري عندما اخذوك مني ؟ كنت يائساً وعديمًا للفائدة. اخبرت نفسي كثيرًا، كيف يمكنني مناداتك ملكي بينما لا استطيع حتى جعلك تبقى بجانبي ؟ لم اكن شيئًا سوى غبيٍّ يحتمي بظل عائلته. لم استطع حتى الدفاع عن نفسي كي اقاتل من اجلك. لم اكن رجلاً كفاية لأستحقك " بيكهيون ابتلع بينما نظر لعينيّ تشانيول العميقة.

" لقد اشفقت على نفسي لأيام، لأسابيع. تخليت عن مسؤولياتي وغرقت باليأس. لا استطيع تذكر يومٍ لم ابكي فيه حين افتح عيناي، متذكراً انك رحلت، بيك. ومن يعلم ما اذا كنت سأراك مجدداً، واذا كنت سأراك، فـ متى ؟ "

" تشانيول... "

الاكبر نفى برأسه، إشارةً ليتركه يُكمل. لذلك بيكهيون اغلق فمه وتركه. 

" لقد تواصلت مع قريبي بأمريكا بسرية. وهو ارسل مرافقاً خاصاً ليأخذني الى هناك. غادرت كوريا بدون ترك اي شيء خلفي. وهناك اخبرنه بكل ما حدث، واخبرته ما اريد فعله "

" وما كان هذا ؟ " بيكهيون تساءل.

تشانيول ابتسم " اردت ان اكون حرًا. ان اكون الرجل الذي اردته " بيكهيون ابتسم حينما بدا تشانيول هادئًا بينما اممل قصته " بالبداية، اردت التحرر من قيود عائلتي. لقد عشت طوال حياتي محاولًا إرضائهم، لكن ليس بعد الآن. لذلك استقلت من الشركة. اردتهم ان يعلموا انني قد اختنقت بما يكفي، وانك كنت من دفعني لأتحرك " تنهد، مذاق الحرية لايزال عالقاً بلسانه.

" ثم درست الهندسة المعمارية، بيك " قهقه تشانيول " هذا كان حلمي منذ وقتٍ طويل. لقد استمتعت به و درسته بشغف، متذكراً كيف كنت تبذل جهدك بكل مشروعٍ تعمل عليه مع سيهون.كنت بعقلي بفشلي ونجاحي، لهذ كنت قادراً على التخرج "

بيكهيون ابتسم بفخر " هذا مذهل، يول !! "

" اعلم "

I'm Not Your Cinderella !!Where stories live. Discover now