- 4 -

38.3K 2.1K 903
                                    

× عصفورة صغيرة همست لي ×

الصحف منشورة نحوه، مبعثرة بفوضوية، مجعدة على الرغم من وصولها هذا الصباح. كوبٌ من القهوة بيده، بيكهيون امسك بورقة مطبوعٌ عليها اعلانات التوظيف، يضيق عينيه نحو الحروف الصغيرة المطبوعة فيها.  يتفحص كل عمودٍ وصف، يبحث عن املٍ ضئيل بتوظيفه هذا الشهر. وبعد قراءة العمود الاخير بدون ان يجد اي شيء، رمى الصحيفة بمكانٍ ما على يساره.

بيكهيون تنهد، يضع كوبه النصف فارغ على الارض ويمدد ساقيه. اتكئ على الحائط المتصدع البارد، يرفع رأسه للاعلى ويعقد حاجبيه. ينوي اغلاق عينيه، ولكنه ندم على هذا عندما صورة ظهرت امامه.

عينين داكنة مع تحديقات عميقة، حاجبين حاديين، زوج شفتين رطبين، شعر داكن حرير مصفف. كلها كونت وجهاً مألوفاً يلعنه بيكهيون كل يوم وكل ليلة لجعله يصاب بالارق.

لقد مر اسبوع، وهو لايزال يجد نفسه يركل اغطيته باحباط بكل مرة يتذكر ما حدث عندما يحاول النوم. بيكهيون فكر بصنع دمية الڤودو بمنتصف يومه، متمنياً موت بارك تشانيول، لكنه قرر الأ يفعل عندما استيقظ من حالته العقلية المجنونة.

اجمع شتات نفسك بيك !! انها مجرد قبلة ! هذه ليست نهاية العالم !! هو سيذكر نفسه بهذا دائماً. لكن سيكون هناك ين دائماً اذا كان هناك يانغ، صحيح ؟ وجزء اخر منه كان غاضباً.

لا انها ليست مجرد قبلةانها قبلتي الاولى !!! وانا خسرتها لـ غريبانا حتى تركته يرى جسدي القبيح الاعذر !!

قهوته اصبحت باردة عندما اخذها مجدداً. منظر مساءه الفوضوي جعله يتنهد. بيكهيون استيقظ للتو من نومه ذو الثمان ساعات ولايزال يشعر بالتعب كالليلة الماضية.

" لكنني بالتأكيد سأبحث عنك، عن سندريلا خاصتي. اعدك بهذا "

بخدين ساخنة ومحمرة، بيكهيون أن ودفن وجهه بـ يديه.

------------

" توقف عن التحديق بي وانتهي من مخطوطتك، اوه سيهون "

مراجعة مبيعات الكتب لن يكون مهلكاً للعقل، الاّ اذا قرر شخصٌ ما ان يدخل بمكتبك بلا اذن ليزعجك بأمور ليست متعلقة بالعمل. تشانيول كان يحاول تجاهله منذ وقتٍ الان، عينيه ملتصقة على الرسم البياني لمبيعات كتبهم لهذا الشهر، ظهره مستريح ضد المقعد  ومرفقيه على مسنديّ المقعد. الرئيس قلب الورقة للصفحة الاخرى، لايزال عالماً لتحديقات الكاتب نحوه منذ ماذا— ساعة ؟ او هل كانت ساعتين ؟

I'm Not Your Cinderella !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن