- 20 -

25.2K 1.7K 1K
                                    

ما علاقة سندريلا بمنتصف الليل ؟؟
.
.
.
.
.
.

× عندما يحين منتصف الليل ×

لأن كلاهما اراد بعض الخصوصية بدون الاعين المتطفلة والاذان المتجسسة، كيڤن طلب من سائقه ان يأخذهم لنهر الهان. واخبره ان يتركهم لوحدهم ليتحدثوا. وخلال طريقهم، كريستن لم ينطق بحرفٍ واحد. هو دخل السيارة بهدوء، يعبث بهاتفه قليلاً، قبل ان يغرق بعالمه الخاص.

حتى الصمت لا يستطيع كسر الحائط الذي بناه كريستن بينهما. جميع اللحظات الممتعة والذكريات التي حظوا بها، حتى لو كان لوقتٍ قصير، اختفت كما لو انها لم توجد. الصداقة التي كانت بين بيكهيون وكيڤن يوماً قد حطمها واقعهم القاسي.

لقد كانت عدّة دقائق قبل ان يقرر كيڤن انهاء صمتهم، مخمناً ان كريستن لن يبدأ المحادثة من نفسه. كانوا يجلسون جنباً لجنب في اخر السيارة، لكن كيڤن شعر بأن ابن اخيه يبعد اميالاً عنه. وليقول الحقيقة، لقد كان اقرب اليه عندما كانت هويته مخفية داخل بيون بيكهيون.

" ارجوك تحدث معي، كريستن " قال كيڤن بلطف، لكن ما خرج من شفتيّ الاصغر لم يكن متوقعاً ابداً.

" اذا كنت تريد التحدث معي، لا تنادني بهذا الاسم " صوته كان حاداً وقاسياً.

كيڤن جفل قليلاً، يبتلع الغصة التي تكونت بحلقه " حسناً " تنهد " لكنني اعتقد انك تدين لي بتفسير سبب عدم اخباري بأنك ابن اخي، بينما كنت تعرفني منذ البداية "

بيكهيون اخذ وقته بالاجابة، وخلالها هو لم ينظر للاكبر ولو لمرة واحدة " لقد غادرت مع نية الّا اعود مجدداً "

" لم يكن عليك الهرب منذ البداية " كيڤن قال، يحاول جعل الاخر ينظر اليه، لكن بيكهيون كان عنيداً. يبقي عينيه على المقعد الذي امامه " انت فقط–فقط اختفيت، بدون اي كلمة، بدون ان تودعنا، بدون اي شيء. لا اريد توبيخك، انا حقاً لا افعل، لكنني اريدك ان تعلم انه كان يمكنك اخبارنا. كان عليك الاعتماد علينا "

بيكهيون لم يفكر ابداً انه سيفقد هدوءه. لكن مع جميع مشاعره المختلطة، جميع افكاره كانت تغوص برأسه، يعلم انه لا يحتاج ان يفسر اي شيء. ليس عليه تذكر ما اختار نسيانه ولا احد يملك الحق لـ لومه على ما فعل.

" ربما كنت صغيراً بذلك الوقت، لكنني لست غبي " هسهس بيكهيون " انت لا تعلم مالذي شعرت به عندما توفت امي. لقد كنت مرتعباً. وهل تعلم ما الاسوء ؟ ابي تزوجي بدون ان يسألني ما اذا كنت بخير مع هذا. هو فقط فعل، معتقداً انه الافضل لي "

I'm Not Your Cinderella !!Opowieści tętniące życiem. Odkryj je teraz