- 26 -

23.9K 1.6K 1K
                                    

× احذية زجاجية ×

واحدٌ من اسوء المشاعر التي يمكن لشخصٍ الاحساس بها. ان يسطع الامل نحوك ثم ينطفئ سريعاً كـ شمعةٍ خسرت لهبها من همسات الريح. مرر تشانيول يده بين خصل شعراته، يأخذ شهيقاً عميقاً ليهدئ أجيج مشاعره. محاطاً بالغرباء، بمنتصف بلو بالاس، تشانيول فقد اميرته مجدداً.

" لن استسلم " اخبر نفسه، يغلق عينيه بينما يتذكر تلك الهيئة الصغيرة التي رآها سابقاً " ليس وانا اعلم بأنك قريب... "

خرج من المركز التجاري بخطواتٍ سريعة. يعود للمقهى الذي تركه قبل قليل بخطة جديدة برأسه. وبينما يُنهي اللاتيه ويعمل على الماكبوك على الطاولة، يد تشانيول اليمنى استمرت بالعبث بالخاتمين في يده اليسرى.

احدهم في بنصره والاخر فيه خنصره.

-----------

بكيسٍ ورقيٍ في يده، بيكهيون عاد لمنزله بأسرع ما يمكنه. يديه كانت ترتعش وتتوق لأمساك الفرشاة وقضاء يومه حتى منتصف الليل بالرسم على لوحاته.

وبعد التأكد ان حامل اللوحات كان ثابتاً بمكانه، هو وضع اللوحة وتأكد من تثبيتها. مسح بيكهيون على عنقه وكتفه قبل ان يسحب طاولته الصغيرة لجانبه. جرةٌ من المياه، طبق ألوانٍ مستخدم والعديد من الفُرش المختلفة، بيكهيون اخذ نفساً عميقاً وترك الرياح تدخل غرفته من خلال النافذة المفتوحة لتهدئ عقله.

بدأ بلمسةٍ من الاصفر، لونٌ مشرق يذكره بـ تصرفات تشانيول اللعوبة. لقد كانت الروح لـ عينيّ تشانيول. ولـ بيكهيون، هو كان الشمس التي انارت عالمه بينما كان يتخبط بالظلام. هو شروق بيكهيون وغروبه.

تشانيول ربما لا يعلم، او ربما لم يلاحظ، لكن بيكهيون أحب كيف كان يضايقه. أحب كيف استمر بتخطي الحدود حرى يضربه بيكهيون او يركل قدمه. ربما كانت عادةً لن تمحى بينهما. فـ تشانيول - بعد كل شيء - كان وغداً برأي بيكهيون.

بيكهيون لم ينهي لوحته الاولى بذلك اليوم، لكنه نام بوجهٍ مبتسم. وقد مر يومان عندما قرر اكمال عمله عليها. يضيف لها الظلال الحمراء والبرتقالية. وبينما يعمل، بيكهيون قام بتشغيل بعض الموسيقى الكلاسيكية.

وضيفٌ متوقع قد دعى نفسه لمنزله. بيكهيون سريعاً ساعد لوهان بأخذ اكياس البقالة و وضعها بالمطبخ.

" ما هذه الاشياء ؟ " شهق بيكهيون، يخرج الخضار واللحوم من واحدٍ من الاكياس. لوهان دحرج عينيه، يفتح الثلاجة ليضع البيض برفه المخصص.

" طعام، في حالة انك نسيت اسمها لأنك لم تعادر منزلك منذ عودتك قبل اسبوعين. بجدية، ما أنت، بيك ؟ راهب– اوو !! "

I'm Not Your Cinderella !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن