- 25 -

22.2K 1.5K 549
                                    

× هناك تقريباً ×

طوال الليل، كيڤن فكر بمحادثته مع لوهان. لم ينم ولو للحظة بينما بقي جالساً بردهة المستشفى، مع علبة قهوة مثلجة بيده. لقد كان الشخص الذي رأى كريستن مع تشانيول قبل خمس سنوات، ضائعين ومحطمين بين ذراعيّ بعضهما. كان عليه ان يعلم ان قلب كريستن كان محطماً بسبب نزاع العائلتين.

ولكونه الشخص الذي شهِد ألم ابن اخيه للسنوات الماضية، كان عليه اقناع والده لترك الاصغر يرحل. لكن بدلاً من هذا، ولمصلحة كريستن، هو ابقى فمه مغلقاً واكتفى بمشاهدته من الخلف بصمت. مقزز التفكير بأنه ترك شيئاً سيئاً يحدث لابن اخيه قبل ان يدرك الاشياء التي كان يستطيع منع حدوثها لو انه تصرف مبكراً.

لوهان ربما لا يملك علاقة بالدم مع كريستن، لكنه يعلم انه من رأى كريستن باسوء احواله في السابق، وهو ايضاً من ساعده ليقف على قدميه كـ بيون بيكهيون. اذا لوهان قال ان تشانيول من يستطيع مساعدة كريستن اذاً ليكن. ولتذهب امنية كين و وصيته للجحيم. فـ من الواضح انه لن تجعل حياة كريستن افضل

لذلك بالنهاية قام باختيار بافضل قرار واصعبه.

-----------

" بيك، هنا، عليك على الاقل تناول هذا الحساء. انت لم تأكل اي شيء منذ الامس، انت تحتاج للكثير من الفيتامينات لتتحسن اسرع " تنهد لوهان للمرة المئة، محاولاً اطعام بيكهيون خمسة ملاعق على الاقل من الحساء. لكن بيكهيون لم يتحرك من مكانه. ينظر للخارج من خلال النافذة، يحدق لـ لاشيء، لا يرمش ولو لمرة، غارقٌ بأفكاره. و لوهان كره حقيقة انه يراه بهذه الحالة للمرة الثانية. بذلك الوقت، استغرق الامر سنوات ليقف بيكهيون على قدميه مجدداً، متى وكيف سوف يتحسن الان ؟

لوهان سمع الباب يفتح لذلك استدار، يرى كيڤن يدخل الغرفة. الاكبر سأله بصمت من خلال عينيه ما اذا كان هناك تحسن بحالة الاصغر ولكن لوهان نفى، يعيد طبق حساء الفطر للصينية.

" كيف تشعر الان، كريستن ؟ " كيڤن سأله بينما اقترب منه. والاصغر بالكاد نظر اليه قبل ان يعيد تحديقاته للخارج.

كيڤن و لوهان نظرا لبعضهما قبل ان يجلس الاكبر على طرف السرير، عند قدميّ بيكهيون وبجانب لوهان.

" اعلم انك ستكرهني للابد لأنني لم اعد العم الافضل الذي اعتدت ان اكون عليه " بدأ كيڤن، مخفضاً رأسه " بكل مرة ستعود للمنزل نحن لا نقدم لك شيئاً سوى الالم، انت دائماً غير سعيد معنا "

ربما قد لا يبدو كذلك، لكن بيكهيون كان يستمع لكل حرفٍ ينطقه بحذر. يرتدي تعابيره الباردة والمتجمدة لكي لا يمكن لاحد رؤية ما بداخله.

I'm Not Your Cinderella !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن