- 16 -

35.5K 1.8K 856
                                    

× كريستن ×

عندما عادوا من جيجو، الكثير تغير بالنسبة لهما. بالنسبة لـ تشانيول، بيكهيون اصبح اكثر جرأة بافعاله. هو لا يكتم رغبته ابداً اذا اراد امساك يده، او ان يبعد شيئاً عن وجهه. لم يعد يتوتر كلما يضع تشانيول يده اسفل ظهره او عندما يعقد يديهما معاً. وبالواقع، هو اصبح من يمسك بيده اولاً. هذه التغيرات كان واضحة جداً ليلاحظها الرئيس بوقتٍ قصير.

بـ ليلة الاحد، تشانيول اصر على البقاء بمنزل بيكهيون. وما فاجئه، اميرته لم تجادله ابداً بل اخبرته ان يحضر وسادته معه. لكن بالنهاية، تشانيول اتى لـ شقته بدون وسادته واحضره معه بضعة اشياء يحتاجها وملابس ليرتديها بالغد، قائلاً ان وسادته ستكون بيكهيون على اي حال.

واذا لم يكن صوت المنبه عالياً جداً، بيكهيون سيفضل البقاء بقرب دفئ جسده العاري. لكن المنبه يرن فقط بأيام منتصف الاسبوع.

مما يعني انه يجب ان يذهب للعمل.

بتنهيدة، بيكهيون حاول تخليص نفسه من الاطراف الطويلة التي تقيده. اخذ هاتفه من على المنضدة، يتقلب حتى اصبح مستلقياً على جانبه. عندما اخيراً مرر ابهامه على الشاشة ليوقف الصوت المزعج، ادرك ان الساعة كانت الخامسة والنصف بالفعل وهو عليه ان ينهض لتجهيز الافطار.

بيكهيون استدار مجدداً ليرى ان تشانيول لايزال نائماً على الرغم من صوت المنبه المزعج. ذراعي الطويل لاتزال حول خصره، ساقيهما معقودة معاً. بيكهيون وضع يديه حول وجه الاطول واقترب منه اكثر، يقبّل انفه " استيقظ، تشانيول. علينا الذهاب للعمل "

الرئيس اصدر صوتاً منزعجاً بينما سحب بيكهيون اقرب، يطالب بعشر دقائق اضافية. بيكهيون تنهد، يعانقه اكثر حتى اصبحت شفتيه فوق اذن تشانيول " يول، عليّ اعداد الافطار، يمكنك البقاء بالسرير حتى يجهز الطعام "

تنهد تشانيول، يحاول فتح عينيه ويلتقي بخاصة حبيبه الناعسة. لم يعتقد يوماً انه سوف يستيقظ بجانب بيكهيون. لما اتى يوم الاثنين بسرعة ؟ هو سيحب ان يبقى هكذا طوال اليوم بدون القلق بشأن العمل.

وجه بيكهيون كان قريباً جداً وهو على بُعد ثانية من تقبيله عندما الاخر دفع شفتيه بأصبعيه " لا تقبيل حتى تفرش اسنانك " تمتم بيكهيون بينما ابتعد عنه، يمدد عضلاته. شعر بالاكبر يتقلب بالسرير، والذي كان صغيراً ليحمل كلاهما. يأخذ ملابسه المرمية، هو بدأ بارتداءها. يلتف حول السرير، يذهب للطابق السفلي، يقهقه عندما سمع تشانيول يناديه، يطلب منه العودة للسرير.

ولكونه شخصاً عنيداً، هو تجاهل حبيبه وأعد الارز المقلي، البيض واللحم لأفطارهم.

I'm Not Your Cinderella !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن