- 29 -

27.6K 1.6K 674
                                    

× الثنائي المحترف ×

هناك الكثير من الاشياء ليكون شاكرًا لها، و وجود بيكهيون في مطبخه، يعد افطارهم مع السيدة لي كانت واحدةً منها. تشانيول استيقظ بدون زوجه بجانبه وكان خائفًا ان كل ما حدث كان حلمًا. لكن عندما ذهب للطابق السفلي، اجتاحته الراحة لسماع ضحكة بيكهيون.

" لقد كان مثابرًا حقًا " قهقه بيكهيون مع المرأة الكبيرة " كانت هناك تلك المرة عندما ثمِل ونام بـ شقتي. لقد اعتقد انني سأعود لكنني نمت بمنزل صديقي بذلك اليوم. لقد عدت باليوم التالي لأجده بسريري وتفوح منه رائحة الكحول " هزَّ رأسه.

تشانيول وقف بجانب الباب، يتكئ عليه بينما يستمع بإبتسامة.

" عندما استيقظ، حاولت ان انفصل عنه بسبب ما حدث، لكنه رفض بعناد " قهقه بيكهيون " قال اشياءًا دبقة بينما جثا امامي، وقبل ان اعلم، هو... " زوجه توقف قليلًا "...توسلني الّا اتركه، وان اقاتل لأجله "

السيدة لي قالت شيئًا لم يهتم تشانيول لسماعه. ما كان يراه بعقله حاليًا كان ما تحدث عنه بيكهيون قبل خمس سنوات. يتذكره بوضوح كالامس. والتفكير بهذا جعله يدرك ان كل آلمٍ مرَّ به يستحق هذا العناء. كان يستحق لأنه لأجل بيكهيون.

ولو تكرر الامر، هو لن يفكّر مرتين بفعل نفس الشيء. سيجثو ويتوسل لو احتاج، فقط ليجعل بيكهيون يبقى بجانبه.

كان فاقدًا احساسه بواقعه حتى سمع بيكهيون يضحك مجددًا " هل تصدقين انه باليوم التالي تقدّم اليّ ؟ "

" الهي " السيدة لي ضحكت معه. تشانيول لم يعد يستطع يحتمل لذلك اقترب منهم و لف يديه حول خصر بيكهيون النحيل، يشعر بالاخر يرتجف بتفاجئ.

" وبالثانية التي قال بها - نعم- قمت بحجز لنا رحلةً لإسبانيا "

زمجر بيكهيون بخفة وضربه بمرفقه، يتلقى انينًا خفيفًا من الاطول " هذا يؤلم—"

" لا تتسلل خلفي هكذا !! " بيكهيون صرخ. هو تقريبًا أسقط الملعقة الخشبية التي بيده اليمنى. السيدة لي تفهمت الجو لذلك استأذنت للخروج. عندما غادرت، تشانيول اخذ وقته بوضع شفتيه على عنق بيكهيون، يستنشق رائحة بودرة الاطفال التي يضعها دائمًا. يديه تشتد حول خصره بهمهمة.

" يمكنني الاستيقاظ هكذا كل يوم... " تمتم " لن اتذمر ابدًا " بيكهيون تحرك لتقليب البيض، مع تشانيول لايزال ملتصقٌ به.

" انت لا تملك اي حقٍ لتتذمر " قال بيكهيون بإبتسامة.

شخر تشانيول لكنه يوافقه.

I'm Not Your Cinderella !!Where stories live. Discover now