- 3 -

36.8K 2.3K 1.1K
                                    

× سندريلا خاصتي ×

بيكهيون استيقظ على رائحة مزيج الوافل وشراب القيقب. للحظات هناك هو استمتع بالرائحة اللذيذة بينما يدفن نفسه اكثر داخل الوسادة الناعمة والاغطية الدافئة. لكن بيكهيون لا يملك اغطية ناعمة بمنزله، ولا احد ليخبز الفطائر له بالصباح. عندما ادرك هذا بيكهيون استيقظ على الفور.

لقد اخذ منه دقيقة ليتذكر ما حدث بالامس. هذا صحيح، لقاء المعجبين، لوهان تخلى عنه.... ولوهان.

" اععه، يالهي !! " زمجر، يمسح وجهه بكفه. وهو اعتقد بأنه مجرد حلم محرج.

بيكهيون وضع الاغطية جانباً، ينهض من السرير. كان هناك زوج خفين ابيض بجانب السرير وهو ارتداها، قبل ان يذهب لحمام الغرفة. بيكهيون غسل وجهه وفمه، يصفع خديه بخفة لـ يبعد النعاس.

تشانيول كان مرتدياً بنطالاً داكناً اخراً مع قميصٍ كحلي مخطط، شعره الاسود مرفوعٌ للاعلى. مظهره قد يخيف اي شخصٍ ينظر له من بعيد اذا لم يكن يعد الوافل الان. تشانيول شعر بوجوده والتفت لينظر اليه قبل ان يعيد انتباهه للطعام.

" جيد، انت مستيقظ اميرة. كنت خائف انه عليّ الذهاب لغرفتك وحملك "

عبس بيكهيون " لا تبدأ حتى، طويل "

قهقه، تشانيول اطفئ الفرن الكهربائي قبل ان يضع طبق الوافل على الطاولة، بينما اخذ بيكهيون مقعداً طويلاً ليجلس عليه.

" هل انت بخير الان ؟ كيف حال كاحلك ؟ " سأله تشانيول، يجهز القهوة. بيكهيون راقبه يقوم بكل العمل، منذ انه لا يريد حدوث اي حادثٍ مثل الامس لأنه حتى مع انه لا يريد الاعتراف بهذا، كل التكنولوجيا بشقة تشانيول ليست صديقة لـ بيكهيون.

" انه لا يؤلم كثيراً لكنني لا ازال لا استطيع المشي جيداً " اعترف بصراحة.

" همم... " اعطاه تشانيول كوباً من القهوة حالما انتهى من صنعها، وجلس بالجانب المقابل للطاولة، يواجه بيكهيون.

" كُل، ومن ثم سننتظر صديقك... " تمتم تشانيول قبل ان يرتشف من قهوته.

" هل اتصلت بـ لوهان ؟ " عينيّ بيكهيون لمعت فوراً، تشانيول لاحظه. وحارب رغبته بتقليب عينيه، هل هو حقاً يرغب بالمغادرة لهذه الدرجة ؟

" نعم " لكنه لم يكن من اجاب مع هذا " قال انه سيأتي لأخذك اليوم " هو كذب. لكنه سيترك كل شيء مسؤولية لوهان، هو المخطئ هنا بالنهاية.

" شكراً الهي !! " تنهد بيكهيون براحة " الان استطيع التنفس مجدداً "

تشانيول راقبه يأكل، سعيد بأنهم لم يتشاجروا اليوم. ليكون صريحاً، اذا كان يمكنه فعل شي لهذا، هو سيفضل جعل بيكهيون يبقى هنا معه. لكن بوضوح، هو لا يستطيع فعل هذا دون اعطاء انطباع احد المرضى النفسيين. هذه كانت مرته الاولى لينجذب لأحدهم بهذا القدر. نعم لقد واعد الكثير من قبل لكنه لم يكن شيئاً جديّ ابداً، هو لم يحبهم ابداً. لكن تشانيول يشعر بشيء مختلف مع بيكهيون. شيء لا يمكن وصفه، شيء .... جديد.

I'm Not Your Cinderella !!Where stories live. Discover now