- 11 -

32.2K 2K 1.4K
                                    

× انا لست مستعداً، انتظر قليلاً... ×


تشانيول طلب من الجميع المغادرة والعودة لعملهم، اضافةً لـ بيكهيون الذي لايزال يملك فكرة عن الذي حدث والذي لايزال يحدث. هو وكيڤن ذهبوا لمكتبه، لا يتحدثان خلال وجودهم بالمصعد. عندما اصبحوا بعيدين عن أعين العامة وأذانهم، تشانيول اقفل باب مكتبه ونظر للرجل الطويل، والذي يقف بمنتصف مكتبه.

" اجلس بإي مكانٍ تريده " امر تشانيول، يشير للاريكة خلف الطاولة. كيڤن نفذ ما قاله وجعل نفسه مرتاحاً على الاريكة الطويلة، يعقد ساقيه، يريح ظهره عليها. يتكئ بمرفقه على مسندها، يشاهد الرئيس يجلس امامه.

تشانيول اخذ نفساً عميقاً قبل ان يتحدث " لم يجب عليك اقتحام الشركة كما لو انك تملكها، كيڤن. كان يمكنك اخذ موعد مثل جميع الناس المتعلمين " الرئيس كان متحدثاً للانقليزية بطلاقة، لكن كان واضحاً انها لم تكن لغته الام.

كيڤن رفع حاجبه وامال رأسه " حاولت الاتصال بك لمئات المرات لاسبوعٍ كامل، تشانيول، لكنك لم تجب على ايٍ منها. مالذي توقعت مني ان افعله ؟ "

تشانيول ضغط على طرف انفه وتنهد " مالذي احضرك هنا اذاً؟ "

" اخبرتك " رفع كيڤن كتفيه " اخبرني اين تختبئ اختك "

شد الرئيس على فكه بينما عينيه احتدت " مالذي يجعلك تفكر ان اختي تختبئ ؟ لقد غادرت كوريا لتعيش حياةً هانئة ! بعيداً عن اتهاماتك وهرائك "

كيڤن قهقه وهز رأسه بعدم تصديق " اذاً انت لا تعرف اختك بعد كل شيء، تشانيول. هي وحشٌ جائع " بصق، الضحكة بعينيه اختفت بثواني عندما قال " هي عاهرة انانية "

" لا تتحدث عنها هكذا، كيڤن. لقد كانت صديقتك ! " الرئيس حذره.

" كانت، تشانيول " ضحك كيڤن " يورا كانت صديقتي حتى ادركت كم كانت جشعة. لقد احببتها، لكن الان لا يمكنني تصديق انني فعلت " كيڤن وقف وسار للجدار الزجاجي، ينظر للسيارات والناس بالاسفل.

مع يديه معقودة خلف ظهره، كيڤن تذكر الماضي عندما وجد ان الفتاة التي احبها كثيراً ستتزوج اخيه الاكبر. لم يستطع تصديق هذا، لذلك ذهب لـ يورا بذلك الوقت. سألها لما كان اخيه، اخيه الذي كان اكبر منهما بعشر سنوات. لا يزال يستطيع سماع صوتها بأذنيه عندما قالت " كارليل يملك اكبر حصة من ثروتكم، كيڤن. بالطبع سوف اختاره. اسفة "

" هي اختارته لأجل المال " تنهد كيڤن " شعرت بالالم بالبداية، لكنني ادركت كم كنت محظوظاً لأنني لم انتهي مع امرأةٍ مثل اختك. وكم كان حظ اخي سيئاً ليقع بمصيدتها " استدار كيڤن ليواجه الرئيس.

I'm Not Your Cinderella !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن