- 19 -

26.4K 1.6K 629
                                    

× الضائع ×

الشاي اصبح بارداً بكوبه وكيڤن لايزال لم يحصل على اي معلومة عن كريستن. وبقدر ما اراد ان يسأل اكثر، يعلم انه عليه انتظارها حتى تتحدث بنفسها. فـ بعد كل شيء، تصرفات ليمي كانت كافية لتثبت ان كيڤن قد فعل حسناً لاختياره سؤال المرأة. لقد بدت وكأنها تفكر بما ستقوله، تفكر بـ ماذا اذا كان كيڤن يستحق ان يعلم الحقيقة.

بعد عدة دقائقٍ قد مرت، ليمي وضعت كوبها على المنضدة.

" اعلم انك تنوي حسناً، بنيّ. واعلم انك اشتقت اليه ايضاً " بدأت، تعقد اصابعها معاً، بينما مرفقيها استندا على ذراعيّ الاريكة البيضاء " لنقل انني اعلم اين هو السيد الصغير، لكن عليّك ان تفكر ما اذا كان اعادته لك سيكون جيداً له او لا "

كيڤن عقد حاجبيه، محتاراً مما عنته ليمي. لكن قبل ان يقول شيئاً، هي اكملت سريعاً " لا احد منكم يعلم مالذي حدث لـ كريستن قبل ان يهرب من المنزل. لقد كان شيئاً مريعاً، كيڤن، لقد تحطم تماماً. واستغرق الامر سنوات ليقف على ساقيه مجدداً. لا اريد ان يتكرر الامر بإعادته للمكان الذي حطم قلبه " ليمي نفت برأسها " لا اريد حدوث هذا له "

كيڤن احس باهتمام ليمي الصادق لأبن اخيه. وبسبب هذا، كل ما استطاع فعله هو الايماء موافقاً، لأنه يريد الافضل لـ كريستن.

" هل تفهمني، كيڤن ؟ " سألته.

" نعم "

وبعد نفسٍ عميق، ليمي اخبرته القصة المريعة خلف هرب كريستن، والتي لم يتوقعها ابداً

" كيڤن، يورا كانت تسمم اخيك منذ يوم زواجهم. وكريستن اكتشف الامر قبل اسابيع من موت ابيه "

فك كيڤن سقط " ه-هاه ؟ "

" لقد استبدلت الادوية التي يصرفها له الطبيب ليتجنب اي مضاعفاتٍ اخرى بـ عقاقير زادت من حالته سوءاً " ليمي اكملت. وجهها يظهر ندماً عميقاً وحزناً شديداً، تخفض وجهها ومغلقة لعينيها، تحاول ايقاف نفسها من تذكر عينيّ كريستن الفارغة بعد رؤيته لاول مرة منذ الحادث.

" ولقد كان كريستن من كانت تطلب منه يورا ان يوصل العقاقير لوالده "

كيڤن، لأول مرة في حياته، اراد ان يطوف العالم ليس ليجد يورا فحسب، بل ليقتلها. كيف يمكنها قتل اخيه هكذا ؟ كيف يمكنها ان تقحم كريستن بجريمتها ؟ هل فكرت حتى بما سيشعر به ابن اخيه عندما يدرك انه كان الاداة لقتل والده ؟

I'm Not Your Cinderella !!Where stories live. Discover now