- 5 -

34K 2.2K 586
                                    


× الصفقة الملكية ×

بالاضافة لـ لوهان، لا احد من قبل رأى منزل بيكهيون مسبقاً. ليس وكأنه يملك الكثير من الاصدقاء، لكنه لم يدعوهم ابداً. لـ بيكهيون، هذا كان مخجلاً ليري اي احد كيف يعيش، وعلى الرغم من انه يعلم كم كان مثيراً للشفقة، هو لا يريد من الناس رؤيته كـ ذلك. لكن لأنه كان وقحاً ان يطرد الرئيس بعد ان اتى طوال الطريق لهنا من عمله، بيكهيون لم يملك خياراً سوى اخذه لشقته.

عندما رأس تشانيول ضرب الباب، بيكهيون لم يستطع منع نفسه من الضحك، ناسياً احراجه عن كيف بدا منزله. تشانيول لعن ومسح الجزء المتألم من رأسه وانحنى قليلاً ليدخل المنزل الفوضوي.

" انت تعيش هناً اميرة ؟ " هو تقريباً بدا رافضاً لهذا.

شخر بيكهيون و وضع الاكياس في المطبخ واخرج البضائع " كما تعلم. ان تقول هذا بعد ان دخلت هذه الشقة المثيرة للشفقة يبدو ساخراً "

تشانيول لم يجد مكاناً ليجلس به، لذلك جلس على الاغطية المبعثرة. رائحة بيكهيون الطبيعية كانت بكل مكان، خصوصاً على سريره. لكن بحق الجحيم، تشانيول بدا مخيفاً لذلك دفع هذه الفكرة جانباً وشاهد الاصغر يعد القهوة لهما.

" هل تعيش لوحدك، بيك ؟ " سأل بعد عدّة دقائق، بيكهيون لم يحب نبرته القلقة عندما سأل. همهم واخذ الكوبين بكلتا يديه، يجلس امام تشانيول ويعقد ساقيه. بيكهيون وضع الكوب الكحلي امام الطويل، بينما اخذ رشفة من الكوب الابيض.

" انا بالغ، تشانيول. توقف عن سؤال كما لو انني مراهق هارب من منزل والديّ " هو عناها كمزحة. لكن النظرة على وجه تشانيول لم تكن سعيدة.

بيكهيوت وضع الكوب على الارض، يمسح يديه على فخذيه قبل ان يفتح موضوعهم الغير منتهي من امام محل البقالة " اذاً...ماذا الان ؟ "

تشانيول نظر اليه للحظات قبل ان يأخذ الكوب بين يديه. ارتشف من السائل الدافئ وهمهم. هو ربما ليس مثلما يشربه كل صباح، لكن مذاقه جيد " عليك الدفاع عن نفسك لـ لماذا لا يمكنك ان تكون رساماً بشركتنا "

ابتسم بيكهيون " لماذا تبدو هذه كـ مقابلة ؟ ملتوية مع هذا "

" فقط اجبني، اميرة " اصر تشانيول.

" لماذا لا يمكنك فقط قبول - لا - ؟ " هو اكمل.

" لأنني لا ارى سبباً يجعلك تقول لا " جادله تشانيول. رفع اصبعا " اولاً، انت تملك الموهبة " اصبعين " ثانياً، انت لا تملك وظيفة حالياً " تشانيول رفع ابهامه اخيراً " وثالثاً، انا سأقدم لك فوائداً جيدة مع هذا. بقية الناس سيموتون ليعملوا مع سيهون، اميرة "

I'm Not Your Cinderella !!Where stories live. Discover now