- 12 -

35.5K 1.9K 910
                                    

× عندما حطّم حواجزه ×

نهاية الاسبوع اتت وبيكهيون تجاهل تشانيول طواله. استمر بالقيام بوظيفته، والتي كانت الرسم لبقية مشاريع الشركة وبالطبع مقابلة سيهون ليخطط لـ لقاء المعجبين القادم. الاصغر اصر عليه ان يأتي، لكن بيكهيون لم يكن محباً للاهتمام. وبالنسبة له، الناس يريدون لقاء سيهون فقط، وعمل بيكهيون كان مجرد جزء من نجاح الكتاب. وبالنهاية، بيكهيون ربح وسيهون ذهب لوحده.

تشانيول بالجهة الاخرى، يبدو وكأنه فهم اخيراً ولم يزعجه مجدداً. لو علم بيكهيون فقط كم اصبح الرئيس متعباً بعد شجارهم. لو يعلم كيف يتبعه الاكبر بعينيه عندما تتقاطع طرقهم وكيف كان تشانيول غير مدركٍ لما يحدث حوله طوال الاسبوع.

لقد كان صباح السبت عندما تلقى مكالمة من لوهان. لايزال مرتدياً بيجامته ويقلب البان كيك بالمقلاة لافطاره. وبعد رؤيته للهاتف الجديد الذي اشتراه تشانيول اعتذاراً لتحطيم خاصته القديم، بيكهيون تذكر الاخر مجدداً. مع تنهيدك هو اطفئ الفرن واجاب على المكالمة مع تشغيله للمكبر.

" بيكهيوناه~ "

" مالذي تريده وجه الدمية ؟ " سأل بابتسامة.

" اوو، حبيبي كن سعيداً بانني لست هنا لادفع وجهك بمؤخرتي "

" إيو، احتفظ بتخيلاتك المقرفة لـ سيهون لوحده ارجوك "

" وقح " يمكنه تقريباً رؤية العبوس على وجه الاخر لمجرد سماع صوته، يجعله يهز رأسه باستمتاع " بالمناسبة، سأعود للمنزل طوال نهاية الاسبوع ! واعتقدت انك قد تريد ان تأتي معي لزيارة امي و ابي "

بيكهيون تقريباً اسقط هاتفه " ستذهب حقاً ؟! بالتأكيد سأتي ! لم ارى عمتي وعمي منذ وقتٍ طويل ! "

" جيد ! امي كانت تتذمر كثيراً لكي تجعلني احضرك للمنزل معي، هي حتى قالت انني سرقتك منها ! "

ضحك بسعادة، يهز رأسه " لا تقلق، سأراسلها وسأكون جاهزاً بعد ساعة، ستوصلني ؟ "

" بالطبع، اراك بعد ساعة ! "

------------

لوهان ركن السيارة بابتسامة على وجهه. وكالعادة، عندما اطفئ المحرك، هو اخذ اشياءه المهمة وحقيبة ظهره من المقعد الخلفي. بيكهيون بالجانب الاخر، اطفئ مشغل الاغاني بهاتفه، يصغط زر الخلف عدة مرات حتى اغلق جميع التطبيقات.

لثواني، الرسام كان متجمداً عندما ادرك ان خلفية هاتفه كانت الرسمة للرجل الذي اعطاه هذا الجهاز. لعن نفسه داخلياً لجعل مشاعره تصبح دائمة للشخص الذي لم يكن جاداً بالذي قاله واظهره له بالاسابيع الماضي.

I'm Not Your Cinderella !!Where stories live. Discover now