- 22 -

21.6K 1.6K 543
                                    

- اقصر من العادة -

×  مجدداً ×

اليوم الذي يفترض ان يواجهوا بعضهم اتى اسرع من المتوقع. عندما استيقظ بيكهيون بدون تشانيول بجانبه، هو علم ان عليه المغادرة ايضاً ليجلس بالطرف الاخر من المحكمة. بينما يعذبه الندم واليأس، دفع جسده ليجلس ويتجهز لجلسة الاستماع. تلقى رسالة من كيڤن، تقول انه سيأتي لأخذه بالتاسعة لكنه لم يهتم بها. وبالحقيقة، هو لم يعد يهتم بعد الان.

اثناء طريقهم، هو تظاهر بأنه معميّ امام نظرات كيڤن القلقة وتظاهر بالصمم لكلمات جدّه المطمئنة. من يمازحون ؟

لا تقلق.

كريستن، نحن سنتقاتل لأجل

كل شيء سيكون بخير.

كيف يمكن لأي شيء ان يكون بخير ؟ باللحظة التي سيصبح بيكهيون بها شاهداً، خياله سينتهي. هو سيكون سبب ألم حبيبه بالمساعدة برمي شقيقته خلف القضبان لبقية حياتها. لكن حتى مع الندم الي يأكل دواخله، جزءٌ منه يقول ان ما يفعله صحيح.

يورا قتلت والدي.

هي تستحق التعفن بالسجن.

هي تستحق ان تعاني من شيءٍ اسوء من الموت.

لأن الموت كان شيئاً بسيطاً مقارنةً بالجريمة التي ارتكبتها.

لعبة القدر، بيكهيون ضحك بسخرية. لقد كان مريضاً جداً منها ويريد التقيء و إدارة ظهره نحو الجميع. لما يحدث هذا لكلاهما. لما كان على طرقهما ان تتقاطع قبل ان يلتقيا حتى ؟ لما النهايات المفتوحة لماضيهما عُقدت بطريقهما هكذا ؟

اسئلة لامتناهية، لكن لا جواب لها.

الوقت مر سريعاً، كل شيء حوله كان ضبابياً، والشخص الوحيد الذي يهمه كان الوحيد الذي يستطيع رؤيته والوحيد الذي يستطيع سماعه. بداخل الغرفة ذات الاربع جدران والمليئة بالاشخاص، بيكهيون شعر بأنه لم يكن احد موجود معه سوا تشانيول، مع انه يقف بعيداً عنه جداً.

كاننوا يتحدثون بهراءٌ لم يزعج بيكهيون نفسه بسماعه. فقط يريد انتهاء كل شيء، يريد المغادرة والتنفس، مع انه متأكد بأن لا شيء سيكون كما كان عليه مع تشانيول بجانبه.

عندما حان وقته ليتحدث عما حصل في الماضي، بيكهيون جلس امام الجميع وابقى تعابيره ثابتة، خالية من المشاعر. يعاني من وقتٍ صعب لحماية قلبه المحطم بينما يتحدث عن الاوقات التي قضاها مع والده بعد زواجه الثاني.

I'm Not Your Cinderella !!Where stories live. Discover now