- 24 -

24.8K 1.6K 738
                                    

×  قلبٌ محطم ×

- اغلبه وجهة نظر بيكهيون -

" لـ حتى متى سوف استمر بأخبارك ان تتوقف، كريستن ؟ بارك تشانيول لن يكون معك ابداً، ايها الصغير. اخته قتلت والدك. مالذي سيشعر به والديك ان استمررت بحبه ؟ هل تفهمني، كريستن ؟ لتنساه، تخلى عن مشاعرك نحوه. الوقت سيعالجك، حفيدي. سأجد شخصاً مناسباً ليكون معك، حسناً ؟ "

دائماً ما يخبرونني بالتخلي عن مشاعري كأنها شيء يمكن التخلص منه، كما انها ليست مهمة بعد ان تمت خيانتي كما يقولون. يريدون من ان ارقص مع الاوتار التي يربطون اطرافي بها، ان افعل ما يريدون، ان اكون الفتى الجيد الذي يتمنون ان اكون عليه. ان اكون الحفيد المثالي. اكون شخصاً يفخرون به. هذا ما يريدونه، هذا ما يتوقعونه مني.

عليّ ان اطالب بحقي، هذا ما فعلته لوقتٍ طويل. اعلم انه ليسوا محقين دائماً. حتى لو كانت شقيقة تشانيول مذنبة، هذا لا يعني انه يشاركها بالذنب. حاولت جعلهم يفهمون هذا، اتذكر ركوعي امامهم، اتذكر كيف كنت ابكي حتى انام.

لكنني لا اتذكر لـ كم استمر هذا.

انا فقط استيقظت بيومٍ ما اشعر بالفراغ. نصفٌ من قلبي كان مفقوداً، لا يمكنني الشعور بالالم بعد الان، لا يمكنني حتى البكاء. منذ ذلك الحين اخبرت نفسي، عليّ الاستسلام. لست واثقاً ان تشانيول قد يسامحني. لقد ارسلت اخته للسجن، لقد تركته بنفس اليوم ايضاً. انا حقاً كـ الرصاصة التي اخترقت قلبه، كـ السم الذي انتشر بدمه.

سأتفهمه لو كرهني، لو لعنني كثيراً، لو تمنى مني ان اعاني مثله.

هذا ما اخبروني به.

I'm Not Your Cinderella !!Where stories live. Discover now