- 18 -

30.5K 1.7K 826
                                    

×  تأثير الخمسة ايام الغامضة ×

" مرحباً، سيلقي ؟ هل هناك اي خبر جديد عنهما ؟ "

" اسفة سيد اوه، لكنني لم اتلقى اي اتصال او رسالة من الرئيس. قبل ان يغادر، اخبرني الاّ ازعجه ابداً حتى يتواصل معي مجدداً " الفتاة بالطرف الاخر شرحت له بعجز. بقدر ما اردات مساعدتهم، لقد كانت عاجزة.

" لأباس، اعلم انك تقومين فقط بوظيفتك. حتى رقمه الخاص مغلق ايضاً. اراك لاحقاً بالمكتب سيلقي "

" بأي وقت، سيد اوه "

لوهان تنهد لرؤية سيهون يُنهي المكالمة " خمسة ايام، هون. هما مختفيان منذ خمسة ايام لعينة— "

" هيي، لا تتصرف هكذا " سيهون قهقه، يجلس بجانب حبيبه " متأكد بأنهما بخير. تشانيول معه، انا متأكد من هذا. وهيونغ لن يترك اي شيء يحدث لـ بيكهيون "

حبيبه لم يكن مقتنعاً. يعقد ذراعيه لصدره وينفخ وجنتيه بعبوس، لوهان تمتم بشتائم ولعن وتهديدات ضد تشانيول منذ انه يعلم بأنه قد يؤذي صديقه مجدداً. وهذه المرة لن يتركه يذهب بسلام. اخر مرة رأى بها بيكهيون كانت بشقته عندما الاصغر كان محطم القلب مما رآه داخل مكتب الرئيس.

يدي سيهون المريحة على خصره اعادته للواقع، عندما الكاتب قبّل رأسه " لا تقلق كثيراً لو. تشانيول يقوم بأفضل ما لديه لأجل بيكهيون "

" من الافضل عليه ان يفعل " تنهد لوهان للمرة المئة.

-----------

" تذكر، عندما تتحدث، دائماً حدّق بـ عيني من معك. لا تترك حديثهم يسيطر عليك. دائماً حافظ موقفك ولا تغيره ولا تنسى الاهتمام بـ اناقتك. واذا قالوا لك شيئاً مهيناً، لا ترفع صوتك ابداً او تحاول ان تبدأ شجاراً. ابتسم ابتسامة صغيرة، وهذا فقط، ايها الصغير، كافي لكي تقف على قدميك مجدداً "

" اجعل ظهرك مستقيماً ! ارفع رأسك، عزيزي "

" توقف عن التراخي "

" هل هذه هي الطريقة الصحيحة لامساك كوب الشاي ؟! "

I'm Not Your Cinderella !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن